صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أهالي طالبة مدرسة «بنى تميم» ينتقمون للتحرش بها

10 مايو 2012

كتب : ابراهيم الصعيدي

كتب : محمد زكريا




 
عاش طلاب مدرسة «تل بنى تميم» الإعدادية بشبين القناطر حالة من الرعب والفزع بسبب قيام أهالى إحدى الطالبات بالمدرسة بمحاولة اقتحامها أثناء تأدية طلاب الصف الثانى الإعدادى الامتحانات مستخدمين أسلحة بيضاء و«مياه نار».. وذلك للانتقام من طالبات بالصف الثانى الإعدادى لقيامهن بالتحرش بنجلتهم.
 
 
فوجئ مدير المدرسة بعدد من البلطجية يقومون بمحاصرة سور المدرسة ويحاولون اقتحامه مهددين الأمن بإلقاء ماء النار على وجوههم فى حالة الاعتراض فتوجه إليهم مدير المدرسة للاستفسار عن السبب بعد غلق جميع الأبواب إلا أن أحد الأشخاص أخبر بأنه يريد أن يأخذ طالبين بالصف الثانى الإعدادى لأنهم قاموا بالتحرش بإحدى الفتيات أثناء عودتها إلى المنزل، فرفض مدير المدرسة، وأكد أن الطلاب فى الامتحانات ولابد من الانصراف حتى لا يؤثر ذلك على تفكيرهم.
 
وبمجرد تسرب الإشاعة داخل اللجان سادت حالة من الهرج والصراخ وقام مدير المدرسة بإخطار الشرطة التى حضرت بعد ثلاث ساعات من الاتصال ظل خلالها الطلاب فى حالة رعب داخل اللجان وحاول بعض المدرسين التصدى للبلطجية إلا أنهم هددوهم بإلقاء ماء النار على وجوههم وأنهم فى انتظار هؤلاء الطلاب حتى يتم الانتهاء من الامتحانات وبمجرد علمهم بوصول الشرطة فروا هاربين.
 
 
وبإخطار مدير أمن القليوبية بتفاصيل الواقعة أمر بسرعة إلقاء القبض على هؤلاء البلطجية وكان معظم أهالى القرية قد تجمعوا أمام المدرسة لاصطحاب أولادهم أثناء العودة من الامتحانات خوفًا عليهم من تعرض أى شخض لهم وأكد الطلاب أن هؤلاء البلطجية أثروا على أدائهم فى الامتحانات لأنهم كانوا فى حالة رعب وفزع داخل اللجان.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
مصر تخاطب العالم
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
بانوراما تحت القبة
عبدالعال: مصر تتبع المنهج العلمى فى بناء الدولة
هيئة نظافة وتجميل العاصمة.. لا نظافة ولا تجميل

Facebook twitter rss