صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

محلب: البدء في تنفيذ برنامج الإسكان الاجتماعي لمليون وحدة سكنية

22 يوليو 2013



أكد المهندس ابراهيم محلب وزير الاسكان والمرافق، انه سيتم تشكيل لجنة بالوزارة من المتخصصين لاختيار عدد من الشباب في مختلف القطاعات لتعيينهم في وظيفة «معاون وزير» مشيرا إلي أن هؤلاء الشباب سيحضرون جميع الاجتماعات وسيشاركون في صناعة القرار بقطاعات الوزارة المختلفة وسيكونون نواة لقيادات المستقبل التي ستبني مصر .

جاء ذلك خلال لقاء وزير الاسكان أمس بممثلي حركة «تمرد» حيث شدد علي ضرورة استثمار هذا الشباب النقي الجاد والذي يتمتع بكفاءة عالية في صناعة المستقبل وفي هذه المرحلة يجب أن يكون أمامنا هدف واحد هو العمل.

وأشاد وزير الاسكان بشباب حركة «تمرد»، قائلا: «هؤلاء الشباب الوطنيون يستطيعون صنع مستقبل أفضل لهذا الوطن وستكون كل الطرق أمامهم ممهدة مشيرا إلي انه علي اتصال بمستثمرين من مختلف الدول العربية وجميعهم مصرون علي ضخ استثمارات ضخمة في مصر في هذه الفترة».

من جانبهم، أعرب ممثلو حركة «تمرد» عن ثقتهم في الله ثم في الشعب المصري، مشيرين إلي أن أي تحسن سيشعر به المواطن حاليا سيعطي دفعة للموجة الثورية الثانية وهذا هو دور الوزراء في هذه المرحلة والجميع مصرون علي تحقيق ذلك وان تنتقل الموجة الثورية من حالة احتجاج لحالة بناء الوطن ليستعيد مكانته التي يستحقها .

وطالب أعضاء حركة «تمرد» بأن يكون هناك مشروع قومي يتم حشد الشعب لتنفيذه يستهدف تحقيق رغبات وآمال المواطن البسيط.

وأكد المهندس إبراهيم محلب وزير الاسكان والمرافق أن الوزارة تنفذ حاليا، برنامج الإسكان الاجتماعي الذي بدأه الدكتور فتحي البرادعي وزير الإسكان الأسبق عقب قيام ثورة يناير، بهدف تنفيذ مليون وحدة سكنية لمحدودي الدخل بما يسهم في تحقيق العدالة الاجتماعية التي نادت بها الثورة وأن الوزارة ستعمل علي طرح  المرحلة الاولي لهذه الوحدات بنظام الايجار التمليكي الذي يراعي شريحة محدودي الدخل بدلا من نظام التمويل العقاري الذي انتهجته الحكومة السابقة وكان سيزيد الاعباء علي هذه الشريحة التي عانت علي مدي الفترات السابقة.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss