صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

361 قيادة محلية سيتم مراجعة اجراءات تعيينهم

21 يوليو 2013

كتب : هيثم دهمش




قال اللواء عادل لبيب وزير الدولة للتنمية المحلية ان  خطته خلال الفترة المقبلة تتمثل فى تأهيل وتدريب كوادر ورؤساء الأحياء والمدن والمراكز والقطاعات العاملة فى الإدارة المحلية، بدءا من القرى حتى العاملين بالوزارة والانتهاء من قانون الإدارة المحلية والخطة الاستثمارية للمحافظات، وكذلك خطة تطوير العشوائيات والقرى الأكثر فقرا، والتوسع فى الصناعات الصغيرة.

وشدد لبيب  على عدم  تعديل وتغيير غير الجديرين بالعمل من رؤساء الأحياء والمدن، وتقديم بدائل لهم من أصحاب الخبرة والكفاءة للنهوض بعمل المحليات.

وأكد الوزير أنه سيتم الاعتماد على الأساليب غير التقليدية فى إدارة جميع المشروعات فى المحافظات، ونسف الروتين التقليدى الذى يعيق عمل أى مشروع، لافتا إلى أن وزارة التنمية المحلية هى أهم وزارة فى مصر لارتباطها بالحياة اليومية للمواطنين، كما أكد على أهمية الانتهاء من قانون الإدارة المحلية الجديد والذى لا يقل أهمية عن الدستور لتعلقه بكافة مجالات الحياة اليومية للمواطنين، لافتاً إلى أنه سيتم عرضه للحوار المجتمعى فور الانتهاء منه.

ومن جانبه، قال المهندس محمد عبدالظاهر الأمين العام للتنمية المحلية إن عدد القيادات المحلية 361 قيادة ويبلغ عدد القيادات المعينة من خارج الادارة المحلية 22 قيادة ، سيتم مراجعة اجراءات تعيينهم واستبعاد من خالف تعيينه القانون فقط.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
كاريكاتير أحمد دياب
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
بشائر الخير فى البحر الأحمر

Facebook twitter rss