صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الغربية تطالب بزيادة حصصها من «البوتجاز والزيت»

18 يوليو 2013

كتب : محمد جبر




أكد اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام لمحافظة الغربية والقائم بأعمال المحافظ علي أن المحافظة قد طلبت من شركة الغازات البترولية زيادة حصة المحافظة من غاز البوتاجاز بمقدار 1119 طن شهريا لتصبح الحصة الاجمالية 23500طن شهريا بدلا من 22381 طن.

وأضاف سكرتير عام المحافظة أنه خاطب وزارة التموين لتعزيز كمية الزيت المنصرفة من مصنع العاشر من رمضان بما يعادل 180 طن يوميا بدلا من 75 طن يوميا والتي لا تفي احتياجات المحافظة وتتسبب في مشاكل بين التجار والمواطنين.

وأشار السكرتير العام أنه اقتراح ربط حصة المحافظة من الزيت التمويني علي المصانع الواقعة بدائرة المحافظة وهي شركة طنطا للزيوت والصابون والاسكندرية للزيوت والصابون حتي يتمكن المواطنين من صرف مستحقاتهم التموينية في مواعدها دون تأخير بسبب عمليات النقل والشحن من القاهرة.

من ناحية أخري قام اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام لمحافظة الغربية والقائم بأعمال المحافظ بجولة رقابية علي الأسواق التجارية ومحلات بيع اللحوم البلدية والمجمدة بمدينة طنطا أسفرت عن ضبط كميات من اللحوم البلدية مذبوحة خارج السلخانة وكميات من الكبدة المجمدة غير صالحة للاستخدام الأدمي.

وأكد السكرتير العام علي استمرار الجولات الميدانية علي الأسواق خلال شهر رمضان مشددا علي تكثيف الحملات التموينية لضبط الأسواق والتأكيد علي صلاحية المعروض من كافة السلع الأساسية واللحوم والدواجن والأسماك وغيرها من المواد الغذائية في المحلات والأسواق. رافق السكرتيرالعام خلال تلك الجولة حسب النبي محمد وكيل وزارة التموين بالغربية والعميد أحمد الخواجة مدير مباحث التموين والدكتور عزمي عبد الحميد وكيل وزارة الطب البيطري.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss