صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

يد الشعب مع الجيش

16 يوليو 2013



 

 

 

انتشرت خلال الـ24 ساعة الماضية مطالبات على صفحات التواصل الاجتماعى ورسائل على صفحة القوات المسلحة والمجلس العسكرى من جانب المواطنين وخاصة فئات الشباب والفتيات حول فتح باب التطوع داخل الجيش كنوع من المشاركة ضد الحرب على الارهاب التى أخذت منحنى جديدا وخطرا ونوعا من الدعم الخارجى ضد الجيش سواء سياسيا من دول بعينها أو من على الحدود المصرية ناحية قطاع غزة.

هذه المطالبات التى تزايدت جاءت مع توالى الأخبار فجر اليوم حول استمرار الهجمات الارهابية حول كمائن الشرطة فى محافظة شمال سيناء والاعتداء على منشأت عسكرية مع استهداف حافلة عمال سقط فيها قتلى وجرحى.

قال مصدر عسكرى إن تضييق الخناق الأمنى على الجماعات الإرهابية المسلحة فى سيناء من جانب عناصر ووحدات القوات المسلحة أسفرت عن نتائج ملموسة، جعلت تلك العناصر فى حالة ارتباك، تمثل فى استهدافها لسيارة تخص عمال مصنع الأسمنت مما أسفر عنه مقتل 3 أشخاص وإصابة 17 آخرين، بخلاف محاولة استهداف مبنى قسم شرطة القسيمة من على بعد".

وفى سياق آخر قال المصدر إن عناصر القوات المسلحة تمكنت خلال 48 ساعة فقط من تدمير 23 خزانًا للوقود يتم تهريبه إلى قطاع غزة بها مليون لتر، مشيرا إلى أنه تم قطع الأنابيب الممتدة إلى داخل الأنفاق وردمها تمامًا.

وأضاف أنه "تم أيضًا تدمير 8 أنفاق وإغلاقها تمامًا"، منوهًا بالجهود التى تبذلها القوات البحرية من خلال دوريات اللنشات البحرية على البحر والتى أدت إلى قطع إمدادات السلاح والذخيرة من قطاع غزة إلى سيناء.

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى

Facebook twitter rss