صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

لواء سابق بالمخابرات الحربية: خطاب السيسى يؤكد أن القوات المسلحة لا تعانى من الانشقاقات

16 يوليو 2013

كتبت: فريدة محمد




قال اللواء محيى نوح المدير الأسبق لفرع المنظمات الدولية بإدارة المخابرات الحربية ان خطاب الفريق اول عبدالفتاح السيسى امس الاول والذى اكد فيه على ان القوات المسلحة لم تنقلب على احد يؤكد كذب الادعاءات التى تزعم وجود انشقاقات فى صفوف الجيش المصرى على خلفية عزل الرئيس السابق محمد مرسى.

 

وأضاف القوات المسلحة متماسكة تحمى الوطن و تقدم خطاب متوازن لافتا الى ما قاله الفريق السيسى من انه طالب الرئيس السابق محمد مرسى بإجراء استفتاء على بقاءه فى السلطة من عدمه يؤكد انه كان يحرص على انهاء الازمة بشكل سريع وان الرئيس السابق رفض ذلك.

 

وأشار إلى أن القوات المسلحة لا تسعى للسيطرة على الحكم بدليل تسليمها البلاد للحكم المدنى خلال فترة ما بعد 25 يناير وكذلك 30 يونيو.

 

وأردف القوات المسلحة تسعى لحماية حدود البلاد و ستقوم بتطهير سيناء للقضاء على الارهاب والارهابيين، ومن جانبه قال د.شعبان عبد العليم القيادى بحزب النور السلفى وعضو مجلس الشعب ان خطاب الفريق السيسى بالامس يعكس تدخل الجيش فى الامور السياسية.

 

واضاف «الخطاب حمل رسالة مفادها عقارب الساعة لن تعود للوراء مهما استمر اعتصام  رابعة العدوية، وانتقد عبدالعليم فى ذات الوقت عدم استجابة الرئيس السابق لمبادرات القوات المسلحة وحزب النور التى استهدفت انهاء الازمة السياسية التى شهدتها البلاد قبل 30 يونيو.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss