صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مصرع شاب من التعذيب برابعة العدوية على يد المعتصمين

16 يوليو 2013

كتب : محمد هاشم




لقى شاب مصرعه بميدان رابعة العدوية انهال علية المعترضين بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة من شدة التعذيب ظناً منهم أنه مندس عليهم.

البداية تلقى الرائد علاء أبوالمجد معاون مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغاً من أهالى مدينة نصر بالعثور على جثة الشاب فريد شوقى 29 سنة وأكد شهود عيان أن المجنى عليه كان بحوزته سيارة جيب شيروكى وكان بحوزته 10 آلاف جنيه يقوم بإنفاقها على المعتصمين بالميدان.

وشك المعتصمونا أنه مندس عليهم فقاموا بالإمساك به واحتجزوه داخل غرفة وقاموا بتعذيبه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وقاموا بإلقاءه فى مقلب قمامة عندما تأكدوا من موته.

كما تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من ضبط 5 من جماعة الاخوان قاموا بتعذيب عاطل وتعدوا عليه بالضرب وبتروا أصابعه بحجة سرقة هواتف المعتصمين.

وأثناء تواجد كل من النقيب أشرف القزاز، والنقيب عمرو فاروق مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ، والملازم أول عبدالفتاح محمد الضابط بقسم أول القاهرة الجديدة بخدمة الطوق الأمنى والقوة المرافقة بارتكاز الطريق الدائرى أعلى نفق التسعين دائرة قسم أول القاهرة الجديدة سمعوا صوت استغاثة أحد الاشخاص من داخل السيارة رقم «ص.ر.هـ 129» ماركة كيا كارينز المتوقفة بجانب الطريق وبجوارها خمسة أشخاص وأثناء استبيانهم الامر قام اثنين منهم بمحاولة الفرار مما دعا القوات لاطلاق بعض الاعيرة النارية فى الهواء الى أن تمكنوا من السيطرة على الموقف وضبطهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

صدام بين اتحاد الكرة و«شوبير» بسبب بند الـ8 سنوات
عمرو دياب فى «سن اليأس»
أبناء الشيطان
خسائر «أورانج» تتراجع بنسبة 87% فى 9 أشهر بفعل زيادة الإيرادات
مجموعة فاين القابضة ترفع استثماراتها بمصر إلى 1.25 مليار جنيه
الدولة تطمئن على صحة «100 مليون مصرى»
مصـر سنـد إفريقيـا

Facebook twitter rss