صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

4 مسلسلات تخرج من السباق الرمضانى للعام الثانى

16 يوليو 2013

كتبت : اية رفعت




قرر عدد من المنتجين الخروج من السباق الرمضانى للعام الثانى على التوالى بعدما تعثر توزيع مسلسلاتهم بشكل يليق بها، وذلك رغم وجود ما يقرب من 27 مسلسلا للعرض هذا العام فقط. ورغم انتهاء تصوير هذه الأعمال والإعلان عن اقتراب موعد عرضها إلا أن المشاكل التى قابلت منتجيها فى الفترة الماضية جعلتهم يتراجعون عن العرض فى الأيام الأخيرة قبل حلول الشهر الكريم. ومن هذه الأعمال مسلسل «كيكا ع العالى» لحسن الرداد وآيتن عامر والذى انتهى المخرج نادر جلال من تصويره قبل حلول شهر رمضان الماضى بفترة كافية إلا أن عدم توافر التوزيع المناسب له جعل المنتج محمد فوزى يقوم بتأجيله معللا موقفه أن شهر رمضان الماضى كان مليئاً بما يزيد على 74 مسلسلا والعرض وسط كل هذا الكم لن يكون مناسبا.. وأعلن فوزى مع اقتراب الشهر الحالى بأنه سيقوم بتوزيع المسلسل للمشاركة بهذا الموسم بينما فاجئ الجميع قبل حلول رمضان بيوم واحد بأنه فشل فى تسويقه بشكل لائق.

ولم يكن هذا العمل هو الوحيد الذى خرج من السباق الرمضانى للمنتج محمد فوزى بل يوجد مسلسل «مولد وصاحبه غايب» لفيفى عبده وهيفاء وهبى والذى قام بتأجيله للموسم الثانى أيضا بينما كان يتبقى على انتهائه يومان فقط، وقد كانت اللبنانية هيفاء وهبى أعلنت من قبل عن اقتراب موعد عرضه بالموسم الحالى ولكنه تراجع أيضا فى آخر لحظة. ويأتى فى مرتبه المتراجعين مسلسل «سلسال الدم» الذى فوجئ الجمهور برفع البرومو الخاص به قبل حلول شهر رمضان بثلاثة أيام فقط، وذلك على الرغم من انتهاء تصوير الجزء الأول منه بالكامل ويتبقى 3 أيام تصوير فقط على تصوير الجزء الثانى والذى كان من المقرر له العرض بعد رمضان مباشرة. وقد أكد المؤلف مجدى صابر أن هذا التأجيل ليس بسبب سوق التسويق ولكن شركة أوسكار المنتجة قد قررت بشكل مفاجئ عرضه بعد انتهاء شهر رمضان لكى يتيح له نسبة مشاهدة عالية وتتمكن من عرض الجزئين بنفس المستوى.

بينما أكد المخرج حسنى صالح أن تأجيل عرض مسلسل «حافة الغضب» للفنان حسين فهمى للعام الثانى جاء لعدم استطاعة الشركة المنتجة توزيعه بالشكل الجيد خاصة أن القنوات بدأت تتراجع فى الفترة الأخيرة عن شراء المسلسل الـ 15 حلقة فقط وتتساهل بشراء الـ 30 حلقة كاملة. وأكد أنه ينتظر وجود مسلسل آخر عدد حلقاته 15 لعل القنوات تشترى مسلسله بجانب العمل الآخر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss