صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هبة شعير: أعود إلى جمهورى رشيقة فى برنامج عقب رمضان

16 يوليو 2013

كتبت : مريم الشريف




قالت الإعلامية الشابة هبة شعير إنها لا تعلم موقف قناة mbc حتى الآن من تقديم موسم ثان لبرنامج «نواعم وبس»، حيث لم يبلغها أحد بشكل رسمى عن وجود موسم ثان حتى الآن.

وأضافت شعير إن لديها أكثر من عرض لتقديم برنامج من عدة قنوات إلا أنها مازالت تدرس تلك العروض والتى من المحتمل أن توافق على أحدها للعودة إلى الجمهور عقب شهر رمضان الكريم. وتابعت: إنها كان يزعجها كثيرًا وزنها الزائد والسمنة التى كانت تظهر عليها فى «نواعم وبس» إلا أنها كانت فى هذه الفترة خارجة من حالة وضع طفلتها الصغيرة. إلا أنها عادت حاليًا إلى وزنها الطبيعى ورشاقتها من جديد والتى سيشاهدها جمهورها عليها فى برنامجها المقبل.

أما بخصوص التمثيل فأوضحت شعير أنها كانت محظوظة جدًا بعملها فى مسلسل «محمود المصرى»، أمام الفنان الكبير محمود عبد العزيز، حيث ان دورها فى المسلسل جاء بالصدفة البحتة ولم تسع أبدًا إلى الدخول فى التمثيل خاصة انها كانت طالبة فى أولى كلية إعلام، بالإضافة إلى أنها كانت موقعة عقد عمل مع قناة دريم الفضائية فى برنامج «شبابيك» لذلك لم تستطع استكمال مشوارها الدرامى والسينمائى لأن العمل الفنى يحتاج إلى تفرغ بالرغم من ترشيحها لأكثر من بطولة سينمائية.

ناهية حديثها بأنه مازال المشوار أمامها طويلًا سواء فى التمثيل أو المجال الإعلامى الذى تعشقه.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss