صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الإخوان تنفي وضع قوائم اغتيالات للسياسيين

14 يوليو 2013



نفت جماعة الإخوان بالسويس ما جاء في بيان مجهول صدر في وقت سابق نسب لها حول وجود قائمة لاغتيال شخصيات سياسية، مؤكدة احترامها للتعددية وان الخلافات مع الفرقاء ينحصر في اطار الخلاف السياسي، وذكرت الجماعة في بيان لها «في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد استغل بعض الانتهازيين انشغالنا في اعتصام رابعة العدوية، واشاعوا وجود قائمة اغتيالات لشخصيات سياسية واعلامية زاملناها في مسيرة العمل الوطني أكثر من ثلاثين عاماً وتعاملنا خلالها في مواقف كثيرة تحتمل الاتفاق والاختلاف ولم يثبت علينا ولو مرة واحدة خروجنا علي الممارسة السياسية وأساليب العمل السياسي السلمي مطلقاً».

من جهته اكد مصطفي زايد منسق ائتلاف الطرق الصوفية ان عمليات العنف و المظاهرات لن يعيد  الإخوان الي المشهد السياسي.. بل أنه من الممكن أن يصبح الاخوان فصيلا منبوذا داخل المجتمع ويصنفه الشعب بنفسه علي أنه جماعة إرهابية .

ولفت إلي أن فكر الإخوان يقوم علي الصدام أو الاستحواذ علي السلطة واخونة الدولة وهو ما شهدته مصر في السنة الاولي لحكم مرسي .

وشدد علي أن كل المبادرات التي تدعو للم الشمل و التي طرحتها الأحزاب أو المؤسسات الدينية  لا يمكن ان تنجح طالما يصر الإخوان علي عدم قبول رغبة الشعب والتمسك براي العودة للسلطة علي حساب إرادة الملايين لإرضاء فصيل واحد يصور الأمر علي أنه إقصاء للإسلام مع أن الاسلام لا يرتبط بفصيل ولن يضيع بضياع الإخوان.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss