صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الرئيس يعد «شباب الثورة» باصدار إعلانات دستورية مكملة

11 يوليو 2013



كتب- محمود فاضل وإنجي نجيب

أكد أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية، أن المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت، استقبل مساء أمس الأول، بمقر رئاسة الجمهورية، وفداً من النشطاء السياسيين وشباب الثورة، لمناقشة الوضع الراهن، و ضم الوفد كلاً من أحمد ماهر، والدكتور شادي الغزالي حرب، والدكتور مايكل مُنير، وإسراء عبد الفتاح، وعماد عاطف.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية أن الوفد أعلن عن مُبادرة وطنية لزيارة الولايات المُتحدة الأمريكية وبريطانيا، بهدف عرض حقائق ثورة 30 يونيو علي العالم، وتشمل المُبادرة لقاءات مع صُناع القرار ووسائل الإعلام الغربية لعرض الرؤية الكاملة لمعالم ثورة 30 يونيو، كما تضمنت المُبادرة مُطالبة الغرب بإسقاط فوائد الديون عن مصر، ودعم الاقتصاد المصري بعد الثورة.

وقال أحمد ماهر، مؤسس شباب 6 إبريل ومنسقها العام، إن اللقاء دار حول مطالب الشباب في الفترة الانتقالية وعرض الملاحظات علي الإعلان الدستوري وتشكيل الحكومة الجديدة، مؤكداً أن الرئاسة أبدت تفهماً كبيراً للملاحظات التي أبداها علي الإعلان الدستوري وأكدوا أنه سوف تصدر إعلانات دستورية مكملة لتغطية هذه الملاحظات في المستقبل القريب.

وأشار ماهر إلي أن الرئاسة أكدت أن تشكيل الحكومة سوف يعتمد علي الكفاءات وبدون أي تدخل في التشكيل الذي سوف يقوم به رئيس الوزراء المكلف الدكتور حازم الببلاوي، ووعدت الرئاسة بالاستعانة بالكفاءات الشابة في مؤسسات الدولة.

 

 

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss