صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

التحقيق مع سائق الشاطر لتهريبه «حجازي» في حراسة «قناصة»

10 يوليو 2013

كتب : ايمن غازى




في خطوة تأكيدية علي قراره الخاص بعودته مرة ثانية إلي المنصة «كقاض» تقدم المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام الشرعي والعائد بقوة القانون من جانب محكمتي الاستئناف والنقض بطلب العودة إلي المنصة من جديد عقب استلامه موقعه القانوني كنائب عام الأسبوع الماضي  تزامنا مع الثورة الشعبية التي أطاحت بادارة الإخوان المسلمين في مصر وممثلها في رئاسة الجمهورية «محمد مرسي».

مجلس القضاء بطبيعة الحال وافق علي الطلب الذي تقدم به عبد المجيد محمود استنادا لمبرر قدمه وهو «استشعاره الحرج» من عزلوه بالقوة دون سند قانوني خلال شهر  نوفمبر الماضي.. وهو ما يعني من الناحية القانونية وفقا لقانون السلطة القضائية رقم 46 لسنه 72  يتولي الآن موقع النائب العام وفقاً للأقدمية المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد «باعتباره أقدم النواب العموم» بالنيابة العامة.

في هذا السياق علمت روزاليوسف أن النيابة العامة تحقق في المعلومات والمستندات مشفوعة بالصور من جانب الجهات المعنية بشأن سيارة الأموال التي تم التحفظ عليها مع سائق خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين قبيل إلقاء القبض عليه بأيام بضاحية مدينة نصر والتي كانت متجهة الي عدد من قيادات ما يسمي «مجلس القبائل العربية» وعدد من أنصار جماعة الإخوان المسلمين أمام مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر.. إضافة إلي التحركات التي قام بها عدد من أنصار الشاطر في اتجاه تحريض أتباعهم علي الهجوم علي المنشآت العسكرية الوطنية المصرية.

كما علمت «روزاليوسف» أن هناك مجموعة قناصة من كتائب عزالدين القسام تقوم بمرافقة «المدعي» صفوت حجازي « داخل اطار إشارة رابعة العدوية يقومون بحمايته من الداخل.. حيث ظهر عدد منهم معه قبيل الهجوم علي مقر دار الحرس الجمهوري.

 

.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss