صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 مارس 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

عزالعرب: لا صحة لفرض اجراءات استثنائية بالبنوك ضد أشخاص بسبب الانتماء السياسي

10 يوليو 2013

كتب : احمد زغلول




قال هشام عزالعرب رئيس البنك التجاري الدولي: إنه لا صحة لما تردد عن فرض البنك التجاري الدولي اجراءات استثنائية، ضد د. عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط، أو غيره من المتعاملين مع البنك بسبب الانتماء السياسي قائلًا: «كل عملاء البنك يتمتعون بنفس الحقوق ولا يمكن أبدًا فرض اجراء يخالف القواعد والضوابط المعمول بها».

وكان عصام سلطان قد ذكر أمس الأول علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إنه فشل في  سحب مبالغ مالية من حسابه بالبنك التجاري الدولي «CIB» بفروع المعادي والهرم والجيرة، قائلًا: «كان الأخوة العاملون علي الشباك في غاية الحرج والتوتر لأن امتناعهم عن الصرف بغير أي مبرر أو مسوغ قانوني فلا يوجد قرار من النائب العام ولا يوجد حكم قضائي، واحتياجي للمبلغ ضروري لدفع أقساط ورواتب للأساتذة العاملين بمكتبي».

وأضاف عز العرب في تصريحات خاصة: إنه قام بالاتصال بعصام سلطان، ليقف علي أبعاد المشكلة، موضحًا أن سبب المشكلة كان الارتباك الذي شهدته فروع بالبنك أمس الأول نتيجة الأحداث والتظاهرات ولجوء البنوك إلي إغلاق فروعها في وقت مبكر، مشيرًا إلي أن البنك لم يتوان عن حل مشكلات جميع المتعاملين معه سواء كانوا من الشخصيات العامة، أو الأفراد العاديين.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
خطر على العالم
النقيب عمر عطيتو «الفدائى»
صحة المصريين على رأس أولويات الرئيس
خطر على العالم

Facebook twitter rss