صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

نفت وجود وفيات أو إصابات من الرضع والسيدات

9 يوليو 2013

كتب : هبة فرغلي




أعلنت وزارة الصحة والسكان فى بيان لها أمس بأن الدكتور يحيى موسى المنتمى لجماعة الإخوان المسلمين والذى تم اختياره منذ شهر كمتحدث رسمى للوزارة لا علاقة له الآن بالمكتب الإعلامى وانتهى التعامل معه كمتحدث رسمى للوزارة.

وأشارت الوزارة إلى أن تكرار ظهوره فى الإعلام فى الفترة الماضية للحديث باسم الوزارة استند إلى انتمائه السياسى لجماعة الإخوان المسلمين لا انتمائه للوزارة.

وأكدت الوزارة أنها ستقاضى موسى لانتحاله صفة المتحدث الرسمى باسم الوزارة دون تكليف رسمى منها طالما يعرض الأمن القومى المصرى للخطر ويخرج برسالة وزارة الصحة من حياديتها إلى التسييس وهو ما يعد خروجا على ثوابت الوزارة التى تعنى بالمجال الإنسانى وتقديم الخدمة للمواطن المصرى أيا كان انتماؤه.

كما نفت الوزارة وجود أى حالات وفاة أو اصابات من الأطفال الرضع والسيدات حدثت أمام الحرس الجمهورى، وأكدت أن ما تم تناوله عبر وسائل التواصل الاجتماعى غير حقيقى ولا علاقة له بالأحداث فى مصر وإنما هى صورة خاصة بالأحداث فى سوريا.

وأشارت الوزارة إلى أن عدد حالات الوفاة التى حدثت فجر أمس الأول أمام الحرس الجمهورى وصل إلى 42 حالة وفاة و«322» اصابة وتم تحويل المصابين إلى مستشفيات التأمين الصحى ومنشأة ناصر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
كاريكاتير أحمد دياب
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss