صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

حبس 24 إخوانيا والتحقيق مع 30 مصابا

8 يوليو 2013

كتب : جمالات الدمنهوري




أمر المستشار اسامة يونس المحامي العام لنيابات وسط دمنهور بحبس 24 من أعضاء جماعة الاخوان المسلمين من بينهم امين حزب الحرية والعدالة بدمنهور المهندس جابر شويل علي ذمة تحريات المباحث.

وبدأت النيابة التحقيق مع 30 مصابا من أعضاء الجماعة والاستعلام عن حالة 4 من المصابين بالمستشفي الجامعي بالأسكندرية والتحفظ علي حقيبة بداخلها صديري واقي وحافظة نقود و2 عصا حديدية و2 قفاز مدون عليه " لجنة الأمن " كان قد تم ضبطهما مع المتهمين خلال الاشتباكات التي شهدتها مدينة دمنهور يوم الجمعة الماضي بين مؤيدين ومعارضين للرئيس المعزول محمد مرسي.

وكانت جماعة الاخوان المسلمين قد خرجت في مسيرة من مسجد الهداية بمنطقة أفلاقة لتأييد الرئيس المعزول ورددوا هتافات ضد الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع مما أثار حفيظة الأهالي فقاموا بإلقاء الحجارة علي المسيرة ونشبت بين الطرفين اشتباكات عنيفة استخدمت فيها الاسلحة النارية والخرطوش والبيضاء والعصي مما أدي الي إصابة 24 شخصا من الطرفين من بينهم 13 بطلق ناري وخرطوش كما أصيب 4 أشخاص بأعيرة نارية وتم نقلهم للمستشفي الجامعي بالإسكندرية للعلاج.

وتمكنت قوات الأمن بقيادة اللواء محمد حبيب مدير الأمن والعميد محمد الخليصي مدير المباحث من القبض علي 24 من المتهمين جميعهم من جماعة الإخوان.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss