صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

نجلة الشاطر: مرسي أقصي والدي لكاريزمته والإخوان: لا تفاوض قبل عودة المعزول

8 يوليو 2013

كتب : محمد شعبان




قالت خديجة الشاطر نجلة خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين إن الرئيس المعزول محمد مرسي حرص منذ توليه السلطة علي اقصاء والدها من المشاركة الحقيقية في العمل السياسي و«مضت» لم يقدموا له حتي دعوة للحضور في أي من الفعاليات كيوم الاحتفال بتنصيب الرئيس في جامعة القاهرة

 

 

 

وعللت اقصاء مرسي لوالدها قائلة «فريق الرئاسة نصح مرسي بعدم السماح لأبي بأي ظهور لكاريزمته، وأضافت: علمنا أن شرط قنديل لتولي رئاسة الوزراء عدم وجود أبي فيها.

 

واستمرت نجلة الشاطر في استعطاف الجميع بعد اعتقال والدها عبر رسالة لها علي الفيس بوك اعتزل ابي العمل السياسي وبقي متعاطفًا معه فيكونه جزءًا من تنظيم الإخوان وإضافة يقصدنا أحد لم نكن قادرين علي المساعدة وامتلأ بريدنا برسائل ابكت قلوبنا ورأينا من المظالم مالا يطاق ولا طاقة لنا بحلها».

 

في ذات السياق نفت جماعة الإخوان المسلمين الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام حول تقديم عرض من المرشد العام للجماعة د.بديع حول سحب كل المتظاهرين في الشارع مقابل اطلاق سراح الرئيس المعزول د.مرسي وعودته إلي منصبه والغاء جميع الإجراءات الانقلابية علي الشرعية. وقال ياسر محرز المتحدث الإعلامي باسم الجماعة إن التحالف الوطني لدعم الشرعية المؤيدة للرئيس الشرعي مرسي، والذي يتكون من 40 حزبًا وحركة سياسية لا يقبل أي مفاوضات قبل سحب البيان.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
الانتهاء من تعديلات قانون الضرائب على التجارة الإلكترونية
حزب «المرزوقى» ينقلب عليه
20 خطيئة لمرسى العياط
الحياة تعود لـ«مانشستر» الشرق
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج
فخر الشواف: البوانى السعودية ترعى معرض البناء الدولى فى نسخته الأولى بالقاهرة

Facebook twitter rss