صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الرئيس يواصل مشاوراته المكثفة لتشكيل الحكومة ويتلقي برقيات التهنئة من القادة العرب

8 يوليو 2013



استقبل الرئيس المؤقت المستشار عدلي محمود منصور بمقر رئاسة الجمهورية صباح أمس الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل للاستماع إلي رؤيته حول التطورات الداخلية والخارجية وحول تشكيل الحكومة في مشاورات اللحظات الأخيرة.

وتلقي الرئيس برقية تهنئة من الأب رفيق جريش مدير المكتب الصحفي للكنيسة الكاثوليكية لتوليه المصب وقال الأب رفيق في بيان له أمس: «باسمي وباسم جميع العاملين بالمكتب الصحفي في مصر نهنئكم تهنئة قلبية علي ثقة الشعب المصري وقواته المسلحة وأمنه، راجيا لسيادتكم الصحة والوافرة وقيادة حكيمة لبلادنا الحبيبة مصر.

كما تلقي برقية تهنئة من الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلي للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيسا مؤقتا للجمهورية.

وأكد ولي عهد أبوظبي - في برقيته - أن الإجماع الوطني الذي تشهده مصر كان له بالغ الأثر في الخروج من الأزمة التي واجهتها، مشيدا بالعلاقات الأخوية الوطيدة بين مصر والإمارات، ومتطلعا إلي تطويرها في جميع المجالات، لما فيه صالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وفي إطار نشاطه الرئاسي المكثف قام الرئيس بتكريم المستشار ماهر البحيري، رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق، والقاضي محمد ممتاز متولي، رئيس محكمة النقض السابق.

كما كرم الرئيس المؤقت، المستشار غبريال عبدالملاك، رئيس مجلس الدولة السابق، والمستشار سمير أبوالمعاطي، رئيس محكمة استئناف القاهرة السابق، والمستشار محمد عبدالعظيم الشيخ، رئيس هيئة قضايا الدولة السابق.

ووجه الرئيس برقية تهنئة إلي المصريين المغتربين، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وقد تلقاها السفير المصري في السعودية عفيفي عبدالوهاب.

وجاء في الرسالة: «يسعدني أن أبعث إليكم أخلص التهاني القلبية بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعيا المولي عز وجل أن يعيده عليكم وعلي مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات، مع أطيب تمنياتي وكل عام وأنتم بخير».

كما تلقي برقية تهنئة من السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان إلي المستشار عدلي منصور رئيس مصر المؤقت أعرب له فيها عن تمنياته له بالتوفيق والسداد في تحقيق تطلعات الشعب المصري الشقيق نحو الاستقرار والمزيد من التقدم والرقي.

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
متى تورق شجيراتى
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss