صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

النور يهدد بالانسحاب من خارطة الطريق في حالة تنصيب البرادعي رئيسا للوزراء

8 يوليو 2013

كتب : محمود محرم




هدد حزب النور السلفي بالانسحاب من خارطة الطريق في حالة اختيار محمد البرادعي رئيسا للحكومة.

وقال الدكتور أحمد خليل مساعد رئيس حزب النور إن الحزب يعترض علي اختيار البرادعي رئيسا للحكومة الجديدة مشيرا إلي أن الحزب رشح شخصيات «تكنوقراط» مثل الدكتور كمال الجنزوري والدكتور محمد العريان والدكتور عبدالعزيز حجازي باعتبار أنهم شخصيات مستقلة واقتصادية.

وشدد خليل علي أن الحزب سينسحب من المشهد السياسي الحالي في حال تنصيب البرادعي رئيسا للحكومة رسميا وأن الحزب يعقد اجتماعا طارئا لاتخاذ القرار النهائي بشأن هذه الخطوة.

وأضاف خليل أن البرادعي لديه رؤية تخالف الشريعة الإسلامية وعموم الشعب المصري وأن حزب النور غير موافق ويعترض علي اختيار البرادعي رئيسا للحكومة في المرحلة الحالية علي وجه التحديد، وأضاف طالبنا بشخصية توافقية لدي كل القوي الإسلامية والسياسية تدفع بالبلاد إلي الأمام وليس العودة إلي الوراء.

وقال شريف طه أمين حزب النور السلفي بالدقهلية إن تعيين الدكتور محمد البرادعي رئيساً للوزراء مخالف لما أعلنه الفريق السيسي من تشكيل حكومة محايدة لأن البرادعي مرفوض من قطاع عريض من الشعب المصري وسيصيبهم تعيين البرادعي باليأس والإحباط مشيرا إلي أننا في الحزب نرفض تعيين البرادعي رئيساً للوزراء.

وأشار في تصريح له عبر صفحته الرسمية علي الفيس بوك إلي أن التيار الإسلامي مازالت أمامه فرصة للعمل وما حدث ليس نهاية الطريق وفي التاريخ ما يؤيد ذلك وكل هذا مشروط بعدم الانجرار للعنف الذي إن حدث فسوف يكون مؤذنا بإقصاء الإسلاميين لعقود طويلة وتباين كامل من الشعب.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss