صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

سيف عبدالباري أبرز المرشحين محافظا للقاهرة

7 يوليو 2013

كتب : بشير عبدالرءوف




 

أكدت بعض مصادر في محافظة القاهرة أن نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية اللواء سيف عبد الباري من أبرز المرشحين لتولي منصب محافظ القاهرة خلفا لمحافظها الحالي د.أسامة كمال.

يأتي ذلك في الوقت الذي صرح فيه المحافظ د.أسامة كمال بأنه مستمر في عمله لحين صدور قرارات جديدة حول هذا الشأن، وأنه لن يغادر البلاد، مؤكدا أن عمله كمحافظ لا يرتبط بأي جوانب سياسية وأن منصبه خدمي.

علي الصعيد الآخر وفي المنطقة الشمالية التي يتولي فيها المهندس.عصام رضوان منصب نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، قال رضوان: إنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيستمر في عمله من عدمه بغض النظر عما سيتخذ من قرارات، وكذلك هو الحال لدي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية المهندس.مصطفي مراد الذي تواجد في مكتبه ويواصل عمله لحين صدور قرار بشأنه.

إقبال محدود علي امتحانات التربية النوعية بعين شمس

تشهد جامعة عين شمس اقبالا محدودا من قبل طلاب الثانوية العامة لهذا العام الراغبين في القبول بشعبتي التربية الفنية والموسيقية، والتي تشترط اجتياز اختبار القدرات.

حيث بلغ عدد المتقدمين لاختبارات القدرات بكلية التربية النوعية في اليوم الأول 15 طالبا في شعبة «التربية الفنية» وبالرغم من تعدد استمارات الطلاب المتقدمين لاختبارات القدرات في اليوم الأول 25 طالبا في شعبة التربية الفنية، و6 طلاب في «شعبة التربية الموسيقية» ويرجع هذا الاقبال المحدود إلي الوضع الراهن الذي تعيشه البلاد ورغبة الطلاب في المشاركة في الحياة السياسية حيث قام عدد من الطلاب بتأجيل موعد امتحان القدرات.

وقد قام الطلاب بسحب ملفات اختبارات القدرات من مكتب التنسيق بجامعة القاهرة، وذلك بعد أن أعلن فتح باب اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة، من 2 يوليو حتي 17 يوليو، للطلاب الراغبين في القبول بإحدي الكليات التي يشترط للالتحاق بها اجتياز الطلاب لاختبارات القدرات، التي تجري بهذه الكليات قبل تسجيل رغباتهم إلكترونيا عبر موقع التنسيق.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«المصــرييـن أهُــمّ»
الرئيس يهـنئ خـادم الحرمين بالعيد الوطنى
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
أبوالهول «توتو» الدولة الحديثة حائر بين خفرع وخوفو وجدف-رع

Facebook twitter rss