صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الجنزوري والعقدة والعريان أبرز المرشحين لرئاسة الحكومة الانتقالية

5 يوليو 2013

كتب : ابراهيم جاد




كشفت مصادر حزبية وحكومية أن هناك عدداً من الأسماء لتولي مهمة رئيس الوزراء في الفترة الانتقالية، ويطل مجددا اسم كمال الجنزوي كمرشح قوي لرئاسة الحكومة في الفترة الانتقالية بما لديه من خبرة كبيرة، ويأتي اسم الدكتور محمد العريان الخبير الاقتصادي العالمي ويعتبر اسماً قوياً تقف وراءه جبهة الإنقاذ، لكن البعض يري أن الدكتور العريان اسم قوي لكن مشكلة تولي مهام الحكومة هي التعامل الجاد مع البيروقراطية وقد لا يجيد هذا الدكتور العريان، ويضاف للعريان والجنزوري الدكتور هشام العقدة رئيس البنك المركزي السابق كاسم قوي يتردد داخل المفاوضات التي يجريها الدكتور البرادعي.

وقالن مصادر: إن هناك أسماء تتردد بقوة لتولي مهام حقائب وزارية منها الدكتور زياد بهاء الدين والدكتور حازم الببلاوي الخبير الاقتصادي ونائب رئيس وزراء مصر السابق، والفقيه الدستوري الدكتور محمد نور فرحات.

في السياق ذاته أكدت وزارة الماليةانتظام العمل بالوزارة وكافة المصالح والقطاعات التابعة لها وبصفة خاصة مأموريات الضرائب والمنافذ الجمركية علي مستوي الجمهورية.

وقالت الوزارة في بيان لها: إن الوضع المالي لمصر جيد ولا خوف من أي مشكلات خاصة بتمويل العمل اليومي للدولة أو توفير احتياجات المواطنين من السلع والخدمات العامة.

وأكدت ثقتها الكاملة في قدرة العاملين بالوزارة والجهاز الإداري للدولة في تجاوز هذه الظروف الدقيقة التي نشهدها حاليا مناشدة المواطنين بالتعاون ودعم تلك الجهود فلا سبيل آخر غير تكاتفنا جميعا حتي نجتاز تلك الفترة العصيبة من أجل مصر وشعبها العظيم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss