صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

صناع الدراما يكثفون ساعات العمل

5 يوليو 2013

كتب : اية رفعت




 

يحاول عدد من صناع الدراما الموازنة بين المشاركة فى ثورة 30 يونيو والانتهاء من تصوير أعمالهم الرمضانية.. حيث وقع عدد كبير منهم فى فخ ضيق الوقت خاصة بعدما تم اغلاق عدد كبير من الميادين فى محافظات مصر المختلفة مما جعلهم يلجأون للتصوير الداخلى بالاستوديوهات المختلفة وبداخل مدينة الانتاج الاعلامى وعلى الرغم من حصول بعض الأعمال على اجازة لمدة اسبوع للاعتصام والاستمرار داخل الميدان إلا أنه اضطر بعضهم للانتظام فى التصوير مع تكثيف ساعات العمل اليومية واختصار فترات الراحة بين المشاهد حتى يتمكنوا من الذهاب والوقوف بجانب باقى الشعب فى ميادين مصر .. حيث قالت الفنانة هالة صدقى إنها يتبقى لها ما يزيد على 10 أيام تصوير بمسلسلها «جوز ماما 3» لذلك فهى لم تستطع الحصول على اجازة من عملها إلا يوم الأحد الماضى فقط.. وقد اتفقت مع المخرج أحمد البدرى على أن ينهى المشاهد سريعاً لتلحق مع فريق العمل بالمشاركة فى ميدان التحرير.

كما طالب الفنان هانى سلامة المخرج كريم العدل بنفس الطلب حتى  يتمكن من المشاركة فى التظاهرات وأن كانت ساعات العمل المكثفة لم تسمح له بالمشاركة يوم.

كما استأنف الفنان نور الشريف تصوير مسلسله «خلف الله» بمنطقة دهشور يوم الاثنين الماضى وأكد المخرج حسنى صالح عدم مقدرته تأجيل التصوير لأن الوقت المتبقى على الشهر الكريم ضيق بالفعل.

واستأنف كل من فريق عمل مسلسل «الحكر» لفتحى عبد الوهاب و«الركين» لمحمود عبد المغنى التصوير يوم الاثنين الماضى وذلك عن طريق الاتفاق مع فريق العمل على البدء بعد الساعة الرابعة عصرا أى منحهم ساعات صباحية للمشاركة، أو العكس حسب تطلبات العمل.

وقد استأنف المخرج سمير  حسين مع بداية الاسبوع الماضى تصوير مسلسل «أرواح منسية» بداخل مدينة الانتاج الاعلامى لذلك لم يستطع وقف المسلسل أكثر من يوم واحد وذلك لأنه تم ايقافه لمدة عام كامل لمرور شركة فرح ميدا بضائقة مالية ويتبقى لهم ما يزيد على اسبوعين يحاول فيهم تكثيف المشاهد.

وأكدت الفنانة إلهام شاهين أنها يتبقى لها اسبوعان للانتهاء من تصوير مسلسل «نظرية الجوافة» ولكنها اتفقت مع المخرج مدحت السباعى على الانتهاء من الحلقات الأولى كاملة لتستطيع استئناف التصوير مع بداية الاسبوع المقبل وذلك بعدما حصلت على اجازة مطولة لمدة أسبوع لها ولفريق العمل للمشاركة بالتظاهر ولعدم اهتمامه بالمشاركة فى التظاهرات الأخيرة لم يضطر الفنان أحمد عيد ايقاف تصوير مسلسله «ألف سلامة» سوى يوم الأحد بناءً على طلب فريق العمل وتم استئناف التصوير فى اليوم التالى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى

Facebook twitter rss