صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

التموين: ضخ 57 ألف طن سولار وبنزين لمواجهة أزمة الوقود و5 محافظات تواجه عجزًا في السولار

4 يوليو 2013

كتب : نشأت حمدي




 اعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن ضخ كميات اضافية  من السولار والبنزين في معظم محافظات الجمهورية  حيث بلغ اجمالي الكميات التي تم ضخها حتي الان 57 الف طن سولار وبنزين.

 

 وقال المهندس مجدي وصفي مدير ادارة الدعم بوزارة التموين انه لا يوجد اي ازمة في توافر السولار والبنزين ولكن المشكلة الحقيقية حاليا هي الشائعات التي تسيطر علي المواطنين مما يدفعهم الي تخزين الوقود  الامر الذي يؤدي الي حرمان عدد من اصحاب السيارات من الوقود  مطالبا المواطنين  بعدم الانسياق وراء الشائعات خاصة ان السولار متوافر ولا يوجد اي ازمة  من حيث الاتاحة. وكشفت  تقارير  وزارة التموين والتجارة الداخلية عن وجود ازمة حقيقية في السولار والبنزين في 5 محافظات علي مستوي الجمهورية   وهي «الدقهلية،  الشرقية، المنيا، دمياط، الغربية».

 

وقال المهندس مجدي وصفي مدير ادارة الدعم بوزارة التموين  ان المشكلة الحقيقيه في تلك المحافظات ان الوزاره لم تستطع الوصول الي حد التشبع في تلك المحافظات بسبب الاقبال الكثيف من قبل  اصحاب السيارات

 

واوضح وصفي انه تم مصادرة 50 الف لتر سولار وبنزين في حملة مكبرة لمفتشي الوزارة بالتعاون مع الادارة العامة لمباحث التموين لافتًا الي انه تم التنبيه علي جميع المفتشين بضرورة تكثيف الحملات علي محطات الوقود لمواجهة محترفي سرقة الدعم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss