صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

موظفو الأوقاف يطردون القيادات الإخوانية والسلفية من الوزارة

3 يوليو 2013

كتب : اشرف ابو الريش




في بادرة هي الأولي منذ إنشاء وزارة الأوقاف قام موظفو الوزارة بطرد القيادات الدينية من مكاتبهم أمس مطالبين برحيل نظام الإخوان والسلفيين إلي غير رجعة.

 

وأكد أحد القيادات داخل الديوان العام أن الموظفين تجمعوا بأعداد كبيرة من جميع القطاعات وأعلنوا أنهم يرفضون أخونة الوزارة التي طالما كانت وسطية يحتل فيها القيادات الدينية من علماء الأزهر الشريف المناصب علي مدار سنوات طويلة ماضية.

 

وقال أحد العاملين بالقطاع الإعلامي: إن الأوقاف شهدت خلال العام الماضي أسوأ أيامها علي مر التاريخ حيث تمت إقالة عدد من القيادات وتعيين قيادات من الإخوان والسلفيين موالين للوزير طلعت عفيفي.

 

وأضاف: إن الفساد موجود في كل العصور سواء في عصر مبارك أو مرسي مؤكدا أن العاملين كانوا يرفضون الاتيان بقيادات من خارج الوزارة ولكن الوزير قام بتعيين عدد من قيادات الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين والسلفيين منهم الدكتور جمال عبدالستار وكيل الوزارة لشئون الدعوة والدكتور ماهر جليط رئيس قطاع الخدمات وطارق عبدالحميد مدير العلاقات الخارجية وسلامة عبدالقوي المتحدث الرسمي وقد تم طرد معظم هؤلاء القيادات أمس من الديوان العام.

 

واتفق العاملون بالوزارة علي القيام بمسيرة من الديوان إلي ميدان التحرير للانضمام إلي مليونية الإصرار علي الرحيل، من جانبه رفض قيادات الأوقاف التعليق علي الأحداث.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss