صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

600 أسرة يحملون «الكنب» في مسيرة بالمهندسين ويغلقون الشوارع

2 يوليو 2013

كتب : صبحي مجاهد




أعلنت أكثر من 600 أسرة مصرية من سكان مناطق المهندسين والمحيطة بنادي الصيد نزولهم إلي الشارع حاملين الكنب كرمز لنزول حزب الكنبة بجميع الشوارع، كتعبير صريح علي مشاركتهم في أحداث 30 يونيه وتأتي مشاركتهم باسم الأسر المصرية التي ترفض ما يحدث بمصر فهم لا ينتمون إلي أحزاب سياسية أو اتجاهات مختلفة بل هم ينتمون فقط لطبقات الشعب المصري لوطنهم وشعبهم ويعبرون عن أهل مصر في رفضهم، لتدني الأوضاع الأمنية والاجتماعية والاقتصادية، فضلًا عن صورة مصر في الخارج.

وقال الأهالي في بيان لهم: لقد قررنا النزول بعد خطاب الرئيس الأخير والذي لم ينظر فيه إلا لتصفية الخلافات مع من يختلفون معهم دون النظر إلينا أهل مصر، فأين نحن من الخطاب وأين احتياجاتنا».

اضافوا:  «لقد حان الوقت للنزول وسنترك الكنب في الشوارع كتعبير عن أننا لم نجلس داخل جدران تتلقي الأخبار بل سنشارك للتعبير عن رأينا فنحن تعبير عن الأغلبية من الشعب المصري ولسنا أحزاب السياسية أو لنا اتجاهات دينية بل نحن نعبر عن طبقات الأسر المصرية ومطالبها في العيش في  الأمان، حالة اقتصادية واجتماعية تليق بشعب مصر وتاريخه.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss