صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

دمياط..إغلاق دواوين المحافظة والتعليم والصحة بالجنازير

2 يوليو 2013

كتب : محيي الهنداوي




لليوم الثاني علي التوالي ومن الصباح الباكر توافد العشرات من القوي السياسية والثورية علي ميدان الساعة بدمياط مرددين شعارات مناهضة للدكتور محمد مرسي وجماعته "ارحل ارحل " وهتف المشاركون ارحل ارحل ياخروف رافعين كروتاً حمراء مؤكدين علي استكمال أهداف الثورة من "عيش وحرية وعدالة اجتماعية"

كانت مظاهرات امس الاول قد شهدت حشودا تجاوزت الـ 30 ألف متظاهر من القوي السياسية والثورية والاهالي الذين اغلقوا الورش وخرجوا للشوارع والميادين بميدان الساعة بدمياط حتي الثانية والنصف ليلا وتم تقسيم الثوار اربع مجموعات مجموعة اتجهت الي ديوان المحافظة وأخري الي مجمع المصالح والثالثة الي مديرية التربية والتعليم ومديرية الصحة والرابعة الي مجلس مدينة رأس البر وتم اغلاق جميع المصالح بالجنازير حتي رحيل مرسي.

وذكر شهود عيان قيام مجموعة من الملتحين بإطلاق النيران من اسلحة الية في الهواء ولاذوا بالفرار امام قرية الاسماعيلية طريق كفر سعد الامر الذي دفع عدد من اهالي القرية للخروج للطريق السريع وعمل كمين وتفتيش السيارات المارة من امام القرية.

كما حاصر أهالي وشباب قرية كفر سعد البلد مقر حزب الحرية والعدالة الذي يضم عددا من اعضاء الحزب الامر الذي ادي الي التراشق بالحجارة بين أهالي القرية مما دفع الاهالي لاقتحام المقر مرددين "الله اكبر الله اكبر بسم الله" والقاء محتويات المقر بالخارج واشعال النار في اللافتة الامر الذي استدعي تدخل رئيس مباحث كفر سعد الرائد بلال زغلول الذي استقبلة الاهالي بحفارة بالفة مرددين الشرطة والجيش والشعب ايد واحدة وقام باخراج اعضاء الاخوان من المقر.

وفي قرية ام الرضا ومدينة كفر البطيخ ومركز كفر سعد تظاهر الاهالي وأصروا علي اغلاق الوحدات المحلية في كل منطقة حتي رحيل مرسي.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss