صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«الإنقاذ»: الشعب صدق علي سقوط شرعية الرئيس.. وندين العنف

2 يوليو 2013



أصدرت جبهة الإنقاذ الوطني ثلاثة بيانات منذ بدء مليونيات أمس الأول بعنوان «بيان الثورة رقم 1، رقم2، رقم 3»، أعلنت فيه تصديق الجماهير علي سقوط نظام الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، بعد انطلاق مسيرات وتظاهرات حاشدة في كل ربوع مصر، تنادي بسقوط النظام. وأكدت الجبهة ثقتها في الشعب المصري وقدرته علي حماية ثورته السلمية حتي يتم انتقال السلطة، وأنه سيفرض إرادته التي وضحت بجلاء في جميع ميادين بالمحافظات. وطالبت جبهة الإنقاذ المواطنين في جميع ميادين وشوارع وقري ونجوع البلاد بالامتناع عن التعامل مع الحكومة الإخوانية الساقطة حتي سقوط آخر معاقل هذا التنظيم المستبد». قالت جبهة الإنقاذ الوطني في بيان الثورة «رقم 3» إنها تعيد التأكيد علي إدانتها الكاملة لجميع ممارسات العنف التي شهدتها بعض المحافظات المصرية كأسيوط وبني سويف وتعرض من جرائها متظاهرون سلميون لإصابات وسقط بينهم عدد من الضحايا.

كما أدانت الجبهة أعمال العنف التي شهدها محيط المقر الرئيسي لجماعة الإخوان المسلمين بالمقطم ونتج عنها سقوط ضحايا بين المواطنين المحتجين، وكذلك حرق المقر وتدمير محتوياته، وهو ما ترفضه الجبهة جملة وتفصيلا.

وأهابت جبهة الإنقاذ الوطني الشعب المصري العظيم الذي خرج إلي الشوارع والميادين بسلمية طالبا التغيير الديمقراطي والانتخابات الرئاسية المبكرة، الحفاظ علي سلمية هذه الموجة الثورية العظيمة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين

Facebook twitter rss