صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

التموين: مد صرف مقررات يونية لمدة أسبوع

2 يوليو 2013

كتب : نشأت حمدي




 

 

كشف مصدر مطلع بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن وجود حالة من الغضب داخل مكتب وزير التموين الدكتور باسم عودة بسبب عدم استجابة وزارة الداخلية لمطالب الوزارة بالدفع بتشكيلات امنية من رجال الشرطة لحماية الوزارة.

 

في السياق ذاته انتظم الموظفون في عملهم امس وعادت الامور لطبيعتها بعد ان تغيب ما يقرب من 70% من الموظفين بسبب تظاهرات القوي السياسية أمس الأول. قررت وزارة التموين مد مهلة صرف المقررات التموينية عن شهر يونيه لمدة اسبوع وذلك بسبب وجود نقص في بعض السلع التي لم يحصل عليها المواطنين وكشف البيان الذي ارسلته الوزارة أن 95% من حصة التموين في محافظة القاهرة تم توزيعها علي المواطنين.

 

من ناحية أخري، أكد الدكتور مجدي وصفي مدير عام شئون عام الدعم بوزارة التموين والتجارة الداخلية علي انتظام عمل محطات تعبئة المواد البترولية وقيامها بضخ السولار والبنزين في محطات الوقود لتفادي أزمة المواد البترولية خلال هذه الأيام، إضافة إلي قيام مفتشي التموين بمراقبة المحطات للتأكد من توافر الوقود في مختلف المناطق.

 

وقال وصفي: إن أجهزة الرقابة تواصل عملها في المرور علي محطات الوقود ومصانع التعبئة ومراقبة السيارات المحملة بالمواد البترولية منذ خروجها من المصانع حتي وصولها لمحطات الوقود للتأكد من توافر السولار والبنزين وبيعهما للمواطنين بالسعر الرسمي علي أن يتم تحرير محاضر للمخالفين خاصة الممتنعين عن البيع وتحويلهم للنيابة العامة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات

Facebook twitter rss