صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

إيرادات الكاسيت في انهيار

1 يوليو 2013

كتب : نسرين علاء الدين




 

 علي الرغم من كون موسم الصيف من أكثر المواسم رواجا في سوق الكاسيت والحفلات الصيفية وقد أظهرت بوادر الموسم تحركا نسبيا علي مستوي الإيرادات إلا أن أحداث 30 يونيه والتي تسبق رمضان بأقل من أسبوعين حطمت الموسم نهائيا علي حد قول موزعي الكاسيت ومتعهدي الحفلات.

حيث أسفرت مبيعات الموسم هذه الأسبوع عن تدن واضح حيث انحدرت إيرادات جنات في ألبومها الجديد «حب جامد» والذي اعتلي إيرادات الموسم منذ صدوره من ثلاثة أسابيع حيث باع 50 ألف نسخة إلا أنها خلال الأسبوع الحالي مبيعاتها لم تتعد الـ10 آلاف ويليها وائل جسار حيث خيبت مبيعات ألبومه الآمال المرجوة حيث لم يحقق ألبومه «سنين قدام» 18 ألف نسخة رغم أن الشركة الموزعة قامت بطرح 100 ألف نسخة استنادا إلي مبيعاته المعتادة.

أما ألبوم مي كساب «حبيبي وعدني» حقق مبيعات 7 آلاف نسخة فقط منذ صدوره ولايزال ألبوم كارول سماحة «إحساس» في المنافسة ورغم تصدره إيرادات فيرجن ميجا ستورز منذ صدوره من ستة أسابيع إلا أنه مبيعاته لم تتعد 350 نسخة في الأسبوع الحالي ويتوقع موزعو الكاسيت أن يتواصل الانحسار.

أما الحفلات فأكد متعهدو الحفلات بالإجماع عدم وجود تعاقدات لإقامة أي حفل خلال الفترة المقبلة حتي شهر رمضان وحتي حفلات العيد لم يتم البدء في الإعداد لها إلا في منتصف رمضان حتي تتضح الصورة بشأن الأحداث السياسية الراهنة فيما عدا ذلك لا نية لإقامة أي حفلات في الفترة الراهنة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss