صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

تحقيقات

محسوب: الأغلبية تؤيد الشرعية بغض النظر عمن يشغلها

30 يونيو 2013



قال الدكتور محمد محسوب نائب رئيس حزب الوسط: إن البعض لا يفهم الرسائل إلا بعد فوات تسليمها، مؤكدا أن الرئيس محمد مرسى المنتخب شرعيا هو ممثل شرعية الإرادة الشعبية.

 

وأوضح محسوب فى تدوينة على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» أن البعض لا يدرك أن مبارك لم تكن له شرعية وأنه استند فى حكمه للشرطة التى انهارت، والجيش الذى رفع عنه الغطاء فسقط، وأن الفارق شاسع بين نظام المخلوع والنظام الحالى لأن نظام المخلوع مات شباب لإسقاطه بينما الدكتور مرسى مات شباب للدفاع عن شرعية اختياره.

 

وأكد أن مبارك حكم ثلاثين سنة ولم يعارضه أغلب من يقودون الاعتراضات الآن، بينما مرسى حكم سنة واحدة عارضه فى الشارع من اليوم الأول لها كل من لا يتوافق معه فى الرأى، كما أن المخلوع لم يجد سوى البلطجية لتحمى حكمه، بينما اليوم نرى البلطجية فى صف آخر بجوار بعض الشرفاء الذين اختلط الأمر عليهم بينما يلتف حول مرسى ملايين الشرفاء يؤيدون شرعيته.

 

وخلص نائب رئيس حزب الوسط إلى القول إنه ربما تقنع نفسك أن كل من يؤيد شرعية مرسى هم إخوان ، وأن كاتب هذه الكلمات إخوان، وأن كل من رفع صوتا مخالفًا لرأيك وبما لا يوافق هواك هو من الإخوان، لكن ذلك لن يغير حقيقة أن الشرعية لدى كل الأمم هى أقوى سلاح.

 

وشدد على أن الكثيرين فى هذا الوطن من كل الألوان يؤيدون الشرعية بغض النظر عمن يشغلها، وأن من شاء أن يغير فعليه أن يسلك الطرق الديمقراطية، ومن يرى أنه الآن يحوز أغلبية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss