صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

ضباط نادى الشرطة يناشدون زملاءهم بمواجهة أى اعتداء على المتظاهرين بكل حزم

30 يونيو 2013



طالب النادى العام لضباط الشرطة رجال شرطة مصر بالتعامل بكل حزم وحسم حيال أى اعتداءات على شعب مصر خلال الحراك السياسى المرتقب يوم 30 يونيو الجارى، مؤكدا للشعب أن عقيدة وزارة الداخلية الراسخة بوطنية جهاز الشرطة وخدمته لجميع أبناء الوطن دون النظر إلى أى انتماءات سياسية أو دينية فى إطار من الشرعية والقانون.

 

كما طالب النادى العام لضباط الشرطة فى بيان صادر عنه أمس ضباط مصر بالالتزام بعهدهم فى حفظ مقدرات وطنهم الغالى، وأن يكونوا صفا واحدا مع شعب مصر العظيم، مؤكدا أن رجال الشرطة هم قوات حماية الشعب الذين سطروا التاريخ بأحرف من نور.

 

ووجه النادى رسالة إلى جموع الشعب المصرى العظيم، مفادها أن الشرطة لم تخن الوطن يوما، ولم تتآمر على مقدراته، وأنها مارست دورها الوطنى بكل حيدة ونزاهة، وأهاب النادى العام لضباط الشرطة بالشعب المصرى العظيم أن يدرك ما يحاك من مؤامرات لإحداث الوقيعة بين الشرطة والشعب، مشيرا إلى أنه يحرص كل الحرص على عدم حدوثها  ويراهن على وعى شباب مصر العظيم فى إحباط تلك المؤامرات وعدم الانسياق وراء الشائعات.. ودعا الشعب المصرى إلى التآلف والوحدة ونبذ الفرقة والعنف ولفظ المتآمرين والحفاظ على حرمة الدماء، التى هى أغلى وأشد عند الله من حرمة الكعبة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss