صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

النيابة العامة: سنواجه أى اعتداء على الشرطة والجيش بكل حزم

28 يونيو 2013



قال المستشار مصطفى دويدار المتحدث الرسمى للنيابة العامة إن النيابة سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية دون أى تهاون فى مواجهة كل من تسول له نفسه ارتكاب الافعال الاجرامية والعنف ضد أى من رجال الشرطة والقوات المسلحة المكلفين بحماية المنشآت العامة.

 
من ناحية اخرى عاد الهدوء إلى مدينتى «الزقازيق» و«فاقوس» بمحافظة الشرقية بعد الاشتباكات العنيفة التى شهدتها مساء أمس الأول وفجر أمس بين مؤيدين ومعارضين للرئيس «محمد مرسي»، والتى أصيب فيها العشرات بطلقات خرطوش وجروح وكسور وكدمات.. وتم الدفع بعدد 30 سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الزقازيق الجامعى والعام القديم والجديد والقنايات وفاقوس.
 
وبدأت النيابة العامة تحقيقاتها فى الأحداث، حيث قررت تكثيف التحريات من أجل تحديد المتهمين وضبطهم.
 
وكانت اشتباكات قد اندلعت بين مؤيدى ومعارضى الرئيس، فى محيط مقر جماعة «الإخوان المسلمين» بالزقازيق أثناء مرور مسيرة لأعضاء حركة «تمرد».. حيث تم إطلاق طلقات خرطوش لم يتم تحديد مصدرها، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص.
 
ونجحت قوات الأمن فى الفصل بين الجانبين بواسطة مصفحتين وقنابل الغاز المسيل للدموع، إلا أن الاشتباكات تجددت مرة ثانية أمام مقر الجماعة وتبادل فيها الطرفان التراشق بالطوب والحجارة وسمع دوى طلقات الخرطوش، ونتج عن ذلك إصابة ما يزيد على 80 شخصاً من الجانبين ورجال الشرطة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss