صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

إمام : تأمين المحطات ومتابعة الخطة الأمنية مع شرطة الكهرباء.. وانشاء غرفة عمليات داخل كل شركة

28 يونيو 2013

كتب : سامى عبد الرحمن




عقد المهندس أحمد إمام وزير الكهرباء والطاقة اجتماعا برئيس الإدارة العامة لشرطة الكهرباء والقيادات بشرطة الكهرباء والشركة القابضة والوزارة وقطاع الأمن المدنى بالوزارة لمتابعة خطط تأمين منشآت ومحطات الكهرباء.

حيث تمت مراجعة الخطة الأمنية الداخلية والخارجية لتأمين منشآت القطاع التى تتم بالتعاون بين شرطة الكهرباء ومديريات الأمن وغرفة الطوارئ الرئيسية بوزارة الداخلية، والاتفاق على تكثيف التواجد الأمنى، وكذلك الحراسة المشددة لمنشآت ومشروعات قطاع الكهرباء، كما تم الاتفاق على تفعيل الأمن المدنى داخل جميع منشآت القطاع على الـ24 ساعة.

جدير بالذكر أن إمام قد أعلن حالة الطوارئ بالقطاع اعتبارا من يوم الجمعة 28 يناير، كما أصدر تعليماته بإلغاء الإجازات والراحات على مستوى شبكات النقل والتوزيع ومحطات التوليد.

كما أصدر الوزير تعليماته أيضا بعمل غرفة عمليات مركزية بالوزارة لمتابعة الموقف الأمنى والتشغيلى للشبكة الكهربائية، وغرف عمليات على مستوى الشركات والهيئات برئاسة رئيس كل شركة وهيئة تعمل على مدار الـ24 ساعة، وفى سياق موازٍ قامت شركات التوزيع بتخصيص فرق صيانة منتشرة على مستوى الجمهورية للتدخل فى حالة حدوث أى أعطال فى الشبكات.

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مصر الحديثة.. بناء الإنساء يبدأ من القضاء على الجهل والمرض

Facebook twitter rss