صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

ماذا سيقول الرئيس اليوم؟!

26 يونيو 2013

كتب : محمد شعبان




 

تتوجه أنظار المصريين بمختلف توجهاتهم اليوم لخطاب رئيس الجمهورية د.محمد مرسي الذي سيتحدد علي إثره أوضاع البلاد خلال الأيام المقبلة، ورغم تعدد التكنهات وتباينها عما سيدور حوله الخطاب إلا أن «روزاليوسف» علمت من مصدر مطلع داخل جماعة الاخوان المسلمين أن الرئيس سيتحدث عما اسماه المؤامرات التي تدار في الداخل والخارج خصوصا من أعضاء الحزب الوطني المنحل في محاولة منهم للانقلاب علي شرعية الرئيس المنتخب.

 

وأشار المصدر إلي أن الرئيس خضع للجماعة بضرورة كشف ما لديه من حقائق للرأي العام بعد أن «كان رافضا فضحهم لأن من ستر مسلما ستره الله»-علي حد تعبير المصدر- كما كشف المصدر أن الرئيس سيعلن عن سبب عدم تكليفه قيادات المعارضة لرئاسة الحكومة وذلك خوفا من انسحاب الحكومة قبل إجراء انتخابات برلمانية علي سبيل المكايدة السياسية – وفق تعبير المصدر-مما يؤدي إلي دخول البلاد في حالة من الفوضي والاضطراب.

 

من جانبه اكد احمد عارف المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين انه تمت مطالبة الرئيس بمكاشفة الرأي العام ومصارحته بما لديه من معلومات مشددا علي أن الجماعة أسدت النصيحة فقط للرئيس للمصارحة بقدر ما تسمح به ظروف البلاد الحالية متوقعا ان يثلج الخطاب صدور المصريين.

 

فيما توقع عصام دربالة رئيس مجلس شوري الجماعة الإسلامية أن يتحدث مرسي عن مشكلات الناس ولا يعير مطالب المعارضة - كتغيير الحكومة والنائب العام - أي اهتمام.

 

وأوضح أنه «سيكون هناك حديث عن مشكلات الوقود وأسبابها ومرتبات صغار الموظفين وما تم من تجاوزات في التعيينات في بعض الوظائف لصالح بعض التيارات» ملمحا لعملية أخونة بعض الوظائف ومضي قائلاً: «أتوقع أن يعلن الرئيس عن الدعوة لانتخابات مجلس النواب لتشكيل حكومة تعبر عن رغبة الجماهير».

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss