صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

اختتام المناورات الجوية المصرية السعودية «فيصل 10»

26 يونيو 2013



اختتمت أمس في قاعدة الملك فهد الجوية، بمحافظة الطائف غرب السعودية، فعاليات التمرين الجوي التكتيكي المشترك «فيصل 10» بين القوات الجوية المصرية ونظيرتها القوات الملكية السعودية، بحضور اللواء فؤاد أبو النصر رئيس أركان القوات الجوية المصرية، واللواء الطيار الركن عبد اللطيف عبدالله الشريم قائد قاعدة الملك فهد الجوية السعودية.

وأشاد اللواء فؤاد أبوالنصر بتميز وتطور أداء القوات الجوية للبلدين التي لمسها من خلال مشاركته في هذه المناورات، مبديًا سعادته بما تحقق من تكامل بين القوات الجوية في البلدين الشقيقين وبنسب تنفيذ عالية، معبرا عن أمله في استمرار هذا التمرين مع زيادة أعداد الطائرات المشاركة فيه. ومن جانبه أكد اللواء الطيار الركن عبد اللطيف عبد الله الشريم أن التمرين تم بنجاح وحقق الأهداف المنشودة ووحد المفاهيم العسكرية، وكذلك تبادل ونقل الخبرات بين الطيارين السعوديين والطيارين المصريين من خلال تنفيذ عدة طلعات جوية هجومية ودفاعية بالليل والنهار مما أسهم في ارتفاع الجاهزية القتالية وارتفاع مستوي التدريب لدي القوات الجوية للبلدين، مشيراً إلي أن تمرين «فيصل 11» سيكون بمشيئة الله تعالي في مصر.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
أخطاء الإعلاميين المهنية تبعدهم عن الشاشة
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss