صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أخبار منوعة

26 يونيو 2013



 

- وافق محمد إبراهيم وزير الداخلية على خروج سجينين من محبسهما بسجنى المنيا، والوادى الجديد، للتمتع بفترة الانتقال الخارجية لمدة 48 ساعة لزيارة ذويهما بمحال إقامتهم؛ وذلك إعمالًا لنص المادة (18) من قانون تنظيم السجون رقم (396) لسنة 1956 .

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وحرصاً من قطاع مصلحة السجون على تطبيق المنهج الحديث للتنفيذ العقابى، والذى يتمثل فى توفير جميع أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، خاصة فى مجال الرعاية والتواصل الاجتماعى مع أسرهم.

 

 

 

- أجريت القرعة العلنية لبعثة الحج بوزارة النقل أمس بنادى السكة الحديد بمدينة نصر.

وأكد الدكتور رجب موسى مساعد وزير النقل، أن عدد التأشيرات المخصصة لوزارة النقل (للعام الهجرى 1434) بلغ عددها (60) تأشيرة حج مقسمة على جميع قطاعات الوزارة.

وأكد موسى أن القرعة أجريت فى إطار من الشفافية والنزاهة ووسط جمع من الحضور وأن الوزارة تقدم خالص التهانى لكل من حالفه الحظ للفوز بتأشيرة الحج هذا العام وألا ينسى الدعاء لمصر بالخير والرخاء والأمان.

 

 

- وافق شوقى علام مفتى الجمهورية على منح الإدارة الدينية والجامعة الإسلامية فى جمهورية قرغيزستان مكتبة إسلامية إلكترونية لأرشيف فتاوى دار الإفتاء المصرية ليتم توزيعها على جميع المحافظات فى قرغيزستان لتسهل على الائمة والدعاة والخطباء هناك لنشر التوعية الدينية الصحيحة الوسطية هناك.. من جانبه أكد مفتى قرغيزستان أن الإسلام يولد من جديد فى قرغيزستان، مشيدًا بدور مصر بلد الأزهر الشريف كمرجعية دينية وسطية للمسلمين فى العالم أجمع، حيث أكد المفتى دعمه الكامل للإدارة الدينية فى قرغيزستان.

 

- غادرت السفينة الأوكرانية (ريكان ان)  ميناء الأدبية بالسويس محملة بـ 5 آلاف طن زجاج مسطح.. كما استقبل الميناء سفينة البضائع البنمية (أم .أس لابورج )  قادمة من شرق آسيا محملة بـ 13 ألف طن بضائع..  صرح بذلك رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر اللواء محمد عبد القادر جاب الله.

 

 

 

- أكد السفير عز الدين فهمى سفير مصر بالجزائر، أن القنصلية المصرية حريصة على تقديم جميع التسهيلات للمواطنين الجزائريين الراغبين فى الحصول على تأشيرات لزيارة مصر وهو ما انعكس ايجابياً فى زيادة عدد التأشيرات الممنوحة والتى بلغت 5 آلاف و228 تأشيرة منذ يناير الماضى.

 

 

 

- أنهى عمال الترسانة البحرية بالسويس إضرابهم عن العمل، وبدأوا فى إنزال سفينة الغاز اليونانية «إيزيس جاز» بعد توقفها بالحوض العائم 5 أيام بسبب الإضراب.. وكان العاملون بالترسانة قد أعلنوا عن إنهاء الإضراب بعد موافقة الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس على مطالب العاملين.

 

 

- استقبل سفير دولة فلسطين بالقاهرة د.بركات الفرا، أمس الأول الفنان الفلسطينى محمد عساف الفائز ببرنامج «أراب أيدول» على قناة MBC، لدى وصوله الى مطار القاهرة مرورا الى قطاع غزة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss