صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

رئيس قرية وسكرتير بنى عديات بأسيوط أمام النيابة العامة

26 يونيو 2013

أسيوط : ايهاب عمر




قال جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط إن محافظ أسيوط قرر إحالة رئيس الوحدة المحلية لقرية بنى عديات التابعة لمركز منفلوط وسكرتير الوحدة للنيابة العامة لتسهيلهما دخول المرافق لمستودع بوتاجاز مخالف بدون ترخيص ومتعد على الأرض الزراعية فضلاً عن قيام صاحب المستودع بتزوير عقد توزيع للحصول على حصة بوتاجاز بدون وجه حق.

كانت هيئة الرقابة الإدارية قد أرسلت مذكرة لمحافظ أسيوط بشأن استخدام أحد المواطنين عقدا مزورا لتوزيع اسطوانات الغاز السائل منسوب صدوره لشركة الغازات البترولية "بتروجاس" وتقديمه لمديرية التموين للحصول على حصة غاز بدون وجه حق وبالفحص والإطلاع على الأوراق تبين أن المواطن قام بالتلاعب واستخدم عقداً مزورا حيث نفى مسئولو شركة الغازات البترولية "بتروجاس" صدور أى تعاقد مع المواطن المذكور كما أن رئيس مجلس الإدارة المذيل توقيعه بالعقد قد أحيل للمعاش عام 2008.

وأوضح جمال آدم سكرتير عام المحافظة أن مسئولى مديرية التموين أفادوا بأن المواطن المذكور غير مدرج بكشوف المتقدمين لشركة بتروجاس للحصول على حصة من اسطوانات البوتاجاز إنما قام بتزوير عقد بغرض خداع مسئولى التموين لربط حصة من البوتاجاز لمستودعه الكائن ببنى عديات إلا أنه لم يتم صرف تلك الحصة حتى الآن.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss