صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

التيار المدني بـ«الشوري» يرفع الكارت الأحمر للرئيس

25 يونيو 2013

كتب : ابراهيم جاب الله




  وارتدي نواب الاحزاب المدنية  وشاحا اصفر كتب عليه "مطلوب رئيس جديد" رافعين الكروت الحمراء لمرسي في إشارة لضرورة رحيله وقال رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي عبدالشكور عبدالمجيد  " الكارت الأحمر رسالة للرئيس  بان الشعب يريد طرده".

 

شارك في المؤتمر احزاب" الوفد، والمصريين الاحرار، والمصري الديمقراطي،والمصريين الاحرار،والاصلاح والتنمية، والجيل، وحزب مصر، التيار المصري".

 

واضاف نواب التيار المدني، خلال بيان صحفي لهم، بأن ارتفاع سقف مطالب الجماهير جاء تعبيرا عن فشل ذريع من جانب الحكم في إدارة الشئون الداخلية والخارجية،  مما ترتبت عليه أزمات متوالية لم يستمع خلالها إلي الأصوات الوطنية العاقلة، التي من بينها التيار المدني، والتي ارتفعت مطالبة بتغيير حكومة الدكتور هشام قنديل رئيس الحكومة، واتخاذ خطوات جادة نحو تعديل الدستور، وتعيين نائب عام جديد ووضع قانون انتخاب يحظي بتوافق من جانب القوي السياسية، ويضع ضمانات حقيقية لعقد انتخابات حرة ونزيهة معبرة عن إرادة المصريين، فضلا عن وقف مسلسل اخونة الدولة.

 

واشاروا إلي تأييدهم لطلبات الجماهير بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، محملين رئيس الجمهورية مسئولية حفظ وسلامة المتظاهرين، ووقف محاولات تحويل الصراع السياسي إلي نزاع ديني وتكفير وتخوين قوي المعارضة، والتحريض علي شركاء الوطن من الأقباط وحملات التخويف الممنهجة، ضد الشعب المصري، والإساءة إلي المرجعيات الدينية الرفيعة في الأزهر والكنيسة، ومحاولة الاستقواء  بالخارج لكسر إرادة المصريين الذين ثاروا ضد نظام مبارك مؤكدين علي التزامهم أمام الشعب المصري بالتعبير عن صوته صامدين غير متخاذلين .

 

وقال نائب حزب التيار المصري عبدالرحمن هريدي ان الدعوة لاجراء انتخابات رئاسية من قبل رئيس الجمهورية هي الحل الوحيد من اجل خروج البلاد من المازق الحالي.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
كاريكاتير أحمد دياب
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss