صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير السياحة يعود لمكتبه ..ومحافظ الأقصر المستقيل: «ملكمش في الطيب نصيب»!

25 يونيو 2013

كتب : احمد سند




عاد وزير السياحة هشام زعزوع لممارسة عمله صباح أمس  الاثنين، بصورة طبيعية بعد انتهاء أزمة تعيين المهندس عادل الخياط محافظا للأقصر التي كانت السبب في تقدمه باستقالته وقيامه بتسيير أعمال الوزارة فقط. وكان وزير السياحة هشام زعزوع قد تقدم باستقالة مسببة بسبب تعيين محافظ الاقصر الجديد والذي تقدم باستقالته الاحد الماضي بعد وجود العديد من الاعتراضات علي تعيينه.

وفي سياق آخر نفي المهندس عادل الخياط محافظ الأقصر المستقيل عضو حزب البناء والتنمية صحة ما نشر بوسائل الإعلام حول تورطه في أحداث مذبحة الأقصر1997.

وقال الخياط إنه لا علاقة له بهذه الأحداث وأنه يدين هذه الأحداث مشددا علي أنه لم يسبق له أن دخل قسم شرطة في حياته. وأضاف أن قرار الاستقالة من منصبه نابع منه شخصيا عقب تشاوره مع الحزب مشيرا إلي أنه لن يدخل الأقصر إلا وسط ترحيب من المعارضين قبل المؤيدين.

وأوضح الخياط أن مؤسسة الرئاسة تريد توسيع دائرة الاختيارات بالمحافظين ولا تقصرها علي فصيل معين منوها بأنه لا يستطيع فصيل واحد حمل تلك التركة الثقيلة. وأوضح المهندس عادل الخياط أنه أعد دراسة عن تنمية السياحة في الأقصر ومستعد أن يقدمها للمحافظ الجديد مختتما حديثه قائلا: "ملكمش في الطيب نصيب".

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبل الطبع
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
رئيس الأركان يتفقد مشروع مراكز القيادة «بدوى 35»
الاتحاد الأوروبى يدعم صناعة الجلود فى مصر
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الزمالك يحافظ على قمة الدورى بـ«المستحقات»
الملاعب تخسر «كريزة» الإنجليز

Facebook twitter rss