صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

السيسي لـ«القادة»: عليكم مسئولية كبيرة

23 يونيو 2013



شهد الفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الاحتفال بتخريج الدورات ( 62 أركان حرب عام والدورتين 34، 35 أركان حرب تخصص) من كلية القادة والأركان والتي ضمت دارسين من 10 دول هي (السعودية، الكويت، عمان، ليبيا، السودان، الأردن، الهند، جيبوتي، باكستان، وتركيا).

وقام الفريق السيسي بتقليد أوائل الخريجين من مصر والدول الشقيقة والصديقة نوط الواجب العسكري من الطبقة الثانية عقب إعلان نتيجة التخرج تقديرا لتفوقهم وتفانيهم في أداء مهامهم خلال فترة دراستهم بالكلية.

وهنأ الفريق أول السيسي الخريجين المصريين والوافدين متمنياً لهم التوفيق في أوطانهم مؤكداً ان مصر هي وطنهم الثاني الذي سيظل دائماً يرحب بهم، وأشار إلي أن القيادة علي جميع المستويات مسئولية كبيرة ولابد من حمل أمانتها بكل الصدق الإخلاص والتفاني وأنهم أصبحوا مؤهلين لتولي المناصب القيادية داخل القوات المسلحة بكل مهامها وواجباتها التي تتطلب نكران الذات ووضع مصر وشعبها فوق كل اعتبار.

ووجه الفريق أول السيسي التحية والتقدير للقادة السابقين الذين أثروا العسكرية المصرية وأكد أن القوات المسلحة لا تعمل إلا لمصلحة الوطن وشعبه العظيم وستظل رمزاً لعظمة وعزة مصر والدرع الواقية لها بعطاء رجالها وتضحياتهم وبطولاتهم.

وأكد السيسي أن الجيش المصري يؤدي دوره في حماية الأمن القومي لمصر الذي لا تهاون فيه، وقال: «يخطيء من لا يقدر قيمة تضحيات وبطولات رجال القوات المسلحة للحفاظ علي أمن الوطن واستقراره، فرفعة القوات المسلحة من رفعة مصر، وتابع السيسي قائلاً: إن القوات المسلحة لا تتواجد خارج حدود مصر إلا من خلال المشاركة في قوات حفظ السلام وإجراء التدريبات المشتركة من اكتساب الخبرات ورفع مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي.

وقام الفريق أول السيسي بافتتاح عدد من المنشآت التعليمية والإدارية التي تسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية داخل الكلية لمواكبة التطوير والتحديث في مختلف المجالات.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!
كاريكاتير
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss