صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«البرادعي» يطالب الرئيس مرسي بتقديم استقالته

23 يونيو 2013



طالب د.محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور والقيادي بجبهة الانقاذ الوطني المعارضة أمس الرئيس محمد مرسي بالاستجابة لما وصفه بالصرخة التي تخرج من جميع أنحاء مصر لتقديم استقالته من منصبه.. حتي تنطلق البلاد الي مجال جديد لتحقيق أهداف الثورة والعدالة الاجتماعية.

وقال البرادعي في الكلمة التي ألقاها أمس أمام مؤتمر «ما بعد الرحيل» إنه ليس من حق أحد فرض وصاية علي أحد، مؤكداً علي حق الجميع في التعبير عن آرائهم.

وأوضح ان مؤتمر أمس مهم لطرح تصور لما بعد الرحيل يكون بمقدوره ان ينقلنا لمسار الثورة، حسبما قال ، مؤكدا ان مصر تحتاج للمصالحة الوطنية والانطلاق للأمام بجانب نظام يقوم علي انتخابات حرة نزيهة برقابة دولية ومحلية”.

من ناحيته، قال حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي، إن المتظاهرين سيذهبون لقصر الاتحادية وميدان التحرير للمطالبة بشكل سلمي بإسقاط النظام الحالي”.

واضاف: “نهدف لمسار يقوم علي شراكة جادة بين الشعب و كل المؤسسات التي يمكن أن تنتصر في اللحظة الحاسمة لتتوحد كل هذه الهيئات في قوامها الرئيسي وتتضافر كل الجهود”.

وأوضح: اننا نريد إدارة انتقالية تستطيع أن تجمع الشعب مع جيشه وقضائه، والتمكن من صياغة دستور توافقي يعبر عن روح الثورة يليها الدخول في انتخابات، وكما بدأنا عبر الشعب سننتهي بالشعب بانتخابات رئاسية.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss