صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أهالى نجوم «أراب أيدول» فى بيروت لمؤازرة أبنائهم

23 يونيو 2013



 

 

 

 

أسدل الستار، أمس السبت، على برنامج الهواة «أراب أيدول»، الذى يعرض على شاشة «أم بى سي»، بإعلان ميلاد نجم جديد فى عالم الغناء العربى بين ثلاثة مشتركين، هم محمد عسّاف من فلسطين، وفرح يوسف من سوريا، وأحمد جمال من مصر، الذين يجدون الدعم الأبرز والأهم كان من الأهل الذين انضموا إلى أبنائهم فى العاصمة اللبنانية بيروت.

فوالد ووالدة محمد عساف تركا غزة منذ شهر تقريباً ليقدّما إليه دعم العائلة، حيث قالت انتصار أبوشمالة، والدة المتسابق محمد، إنها سعيدة بوصول ابنها لهذه المرحلة، مشيدة ببرنامج «أراب أيدول»، مشيرة إلى أنه بات يحظى بمتابعة كبيرة فى فلسطين، أما محمد فقال بدوره، إن وجود والدى بمثابة حافز وتشجيع بالنسبة لي، وعندما رأيتهما شعرت بحالة من الارتياح.

أما والدا المتسابقة السورية فرح يوسف، فقد آثرا مساندة ابنتهما الوحيدة وغادرا سوريا، وتحديداً مدينة طرطوس رغم الأوضاع الأمنية الصعبة، ليقدّما لوحيدتهما النصح والقوة.

ومن ناحية أخرى، صرح محمود يوسف وإلهام سلمان، والدا فرح، بأنه ينتابهما القلق من النتائج النهائية، وهذا حق مشروع، فى حين أكدت المشاركة فرح نفسها أن والديها كانا دائماً يسديان إليها النصائح، ودفعاها للمشاركة فى البرنامج، لإحساسهما بأن القائمين على البرنامج سيكتشفون شيئاً مهماً.

أما أحمد جمال فوصل أهله قبل الحلقة الختامية بيوم واحد مع شقيقه خالد من الكويت لمؤازرته. وأوضح جمال بدر، والد أحمد، أن نجله موهوب ويكافح منذ نعومة أظافره، وعملت على صقل موهبته بتعلم الموسيقى العربية، بينما أفادت والدته راوية بدر بأنها لا تكف عن الدعاء لأحمد، فى الوقت نفسه أشار شقيقه خالد جمال إلى أنه دائماً يساند شقيقه. أما المتسابق محمد فقال: فى الماضى كنت أغنى أمام نفسى فقط، والآن أشدو أمام عائلتي، فهذا له وضع آخر.

وقد بدأ الفلسطينى محمد عساف مشواره بـ«أراب أيدول» عبر رحلة شاقة من غزة إلى القاهرة ومنها إلى بيروت من أجل المشاركة بالبرنامج، عانى خلالها الأمرين بسبب مشاكل على معبر رفح.

ومن عساف إلى السورية فرح يوسف التى قالت لها أحلام فى مرحلة تجارب الأداء إنها تتوقع لها أن تشاهدها فى النهائيات، بعدما قدمت أغنية «افرح يا قلبي» للسيدة أم كلثوم، وها هى تتواجد على مسرح «أراب أيدول» فى ساعاته الختامية.

أما ثالث المتسابقين فهو المصرى أحمد جمال، ابن الـ24 عاماً، الذى دخل قلوب اللجنة بأغنية «اشكى لمين الهوى» للراحل محمد عبدالوهاب، حيث يتملكه فى الأسبوع الختامى القلق بسبب صعوبة حصول متسابق مصرى على اللقب للعام الثانى على التوالي، بعدما حصدته كارمن سليمان فى العام الماضي، إلا أنه أعلن عن ثقته فى إدارة «إم بى سي».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss