صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أخبار متنوعة

18 يونيو 2013



بمشاركة 200 خبير في المجال الصحي والاجتماعي والنفسي من وزارة الصحة والمؤسسات التعليمية والاجتماعية وسفراء النوايا الحسنة يعقد بالإسكندرية مؤتمر نحو آفاق جديدة للمتآيرين بفيروس نقص المناعة البشري يوم 6 يوليو.

يستعرض المشاركون تجربة مشروع دعم وتعزيز السياسة الصحية بمواقع تقديم خدمات الرعاية الطبية للمتعايشين بفيروس نقص المناعة البشري.

 

تبدأ وزارة الدولة للشباب الخميس المقبل تنظيم مهرجان الصيف الأول لمراكز الشباب والذي يستمر حتي 6 أغسطس المقبل داخل مراكز الشباب بجميع محافظات الجمهورية لتفعيل دور المراكز لتأهيل النشء والشباب ورعاية مواهبهم بتكلفة تبلغ 10 ملايين و500 ألف جنيه بواقع 9 ملايين جنيه تصرف علي الأنشطة التي يتضمنها، و1.5 مليون جنيه جوائز مالية للفائزين في مسابقات المهرجان.

 

استقبل مطار القاهرة الدولي 23 شابا مصريا مرحلا من إيطاليا بعد القبض عليهم أثناء محاولتهم التسلل إلي الأراضي الإيطالية عبر سواحلها.

وأفاد مصدر أمني مسئول بالمطار بأن المرحلتين وصلتا القاهرة وسط حراسة عدد من رجال الشرطة الإيطالية، كان مطار القاهرة قد استقبل السبت الماضي 46 مُرحلا من إيطاليا بعد القبض عليهم لنفس السبب.

 

برعاية السفارة المصرية في العاصمة الليبية طرابلس وفي إطار تفعيل التعاون بين الجامعات المصرية والليبية، بحث الجانبان مختلف مجالات التعاون خاصة التعليمية والتدريبية والبحثية، واتفقا علي تلبية احتياجات جامعة طرابلس من أعضاء هيئة التدريس للعام الدراسي المقبل.

شارك في الاجتماعات التي عقدت مساء أمس الأول كل من د.الهلالي الشربيني المستشار الثقافي ود. هشام لبيب المستشار الطبي بالسفارة المصرية.

 

استعداداً لفصل الصيف وما تشهده مدينة الإسكندرية من زيادة في الزائرين والمصطافين

قام اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية واللواء مدحت قريطم مدير مرور الإسكندرية والقيادات الأمنية بالإسكندرية باستعراض عدد كبير من الدراجات النارية والبيتش باجي الذي يعمل لأول مرة بأمن الإسكندرية والمجهزة بأحدث التقنيات للعمل علي تسهيل الحركة المرورية.

 

قام العشرات من أعضاء التيار الشعبي وعدد من القوي السياسية بالإسكندرية مساء أمس الأول بإحياء ذكري ميلاد محمد الجندي «ضحية التعذيب» أمام منزل الشهيد خالد سعيد بمنطقة كليوباترا.

وأكد المشاركون أن الوقفة ليست فقط من أجل إحياء ذكري ميلاد الشهيد محمد الجندي ولكن للتأكيد علي ضرورة القصاص العادل لجميع الشهداء الذين سقطوا سواء في الثورة أو في فترة حكم المجلس العسكري أو جماعة الإخوان المسلمين.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss