صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«الأصالة»: تصريحات «فريدم هاوس» مهينة للقضاء المصرى

17 يونيو 2013

كتب : محمود محرم




قال حاتم أبوزيد المنسق الاعلامى لحزب الاصالة إن تصريحات «تشارلز دان» مدير مكتب الشرق الاوسط وشمال إفريقيا بمؤسسة «فريدم هاوس» حول القضاء المصرى تحمل اهانات بالغة وطعنات نافذة فى شرف القضاء.

وأضاف أبوزيد فى بيان للحزب ان تشارلز اعتبر الحكم فى قضية التمويل الاجنبى لمنظمات المجتمع المدنى سياسيا وليس قانونيا مما يعنى أن القضاء غير شريف وليس عادلا ولا نزيها ولم يكتف بهذا بل أمر القضاء بتبرئة من يريد وفق هوى الادارة الامريكية وطالب أوباما بممارسة الضغوط على السلطة التنفيذية بمصر لتضغط هى بدورها على القضاء ليمتثل لاوامر الادارة الامريكية فى الاحكام التى يصدرها.

وأشار أبوزيد الى أنه ينبغى أن يكون هناك رد فعل على تلك الوقاحة من مؤسسة خاصة أن قبله دخلت على خط الانحطاط وزارة الخارجية الامريكية ـ على حد قوله وأضاف أن الادارة الامريكية حتى اليوم لم تعرف معنى أنها دولة ولكنها تعيش على طريقة العصابات وقطاع الطرق التى نشأت عليها.

وتابع ما يدعو للاسف بالفعل موقف الاحزاب والقوى السياسية التى اصبحنا نراها كالقط الاليف امام الادارة الامريكية مما يضع علامات استفهام كثيرة على ما تدعيه من مواقف وطنية او كونها قوى ثورية أو تحررية فهى لا تختلف كثيرا فى الذل والخضوع للادارة الامريكية عن نظام مبارك.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss