صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

الوسط يدعو الأحزاب لاجتماع عاجل للمصالحة الوطنية

16 يونيو 2013



 

 

 

دعا حزب الوسط أمس لعقد اجتماع عاجل لممثلى القوى والأحزاب السياسية فى موعد لا يتجاوز الاسبوع الجارى، لإنجاز ما وصفه بمصالحة وطنية شاملة تجنب البلاد الارتباك وسياسة الحشود المتبادلة وحفظ دماء المصريين ومستقبلهما.

أعلن ذلك المهندس أبوالعلا ماضى رئيس حزب الوسط فى مؤتمر صحفى بالمقر الرئيسى بالمقطم، للإعلان عن تفاصيل مبادرة الحزب، التى قال: إنه تواصل بشأنها مع أحزاب الوفد والوطن والنور ومصر القوية والتيار الشعبى والتحالف الاشتراكى والدستور ومصر الحرية وغد الثورة والمصرى الديمقراطى الاجتماعى والمؤتمر إضافة إلى أحزاب الحرية والعدلة والأصالة والراية والبناء والتنمية.

وأكد ماضى أن الحزب اقترح على ممثلى الأحزاب السياسية ومن بينهم عبدالرحمن شكر وإيهاب شيحة ود.محمد البرادعى ود.سعد الكتاتنى وعمرموسى ود.عمروحمزاوى، وحمدين صباحى، ود.عبدالمنعم أبوالفتوح، ود.سيد البدوى، ود.ايمن نور، وعماد عبدالغفور، ويونس مخيون، ود.محمد أبوالغار، وحازم صلاح أبوإسماعيل، انه يجرى النقاش خلال هذا الاجتماع على مجموعة من القضايا المحددة.

وأوضح أن هذه القضايا تتضمن كيفية تحقيق شراكة سياسية بين جميع المصريين، والموقف من الحكومة الحالية وانتخابات مجلس النواب والموقف من المخاطر الخارجية التى تهدد كيان الدولة المصرية وعلى رأسها مشروع سد النهضة الإثيوبى، إضافة إلى أى موضوعات أخرى يقترحها أى طرف.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss