صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

المتحدث العسكرى: لدينا من القوة ما يمكننا من حل أزمة السد قبل الحل العسكرى

14 يونيو 2013

كتب : احمد عبد العظيم




قال العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة فى تصريحات خاصة إن الحديث عن عمل عسكرى لحل قضية سد النهضة الإثيوبى خلال الوقت الراهن مازال مبكرا، نظرا لأن الدولة المصرية لديها من وسائل القوى الشاملة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ومعلوماتيا ما يمكنها من حل تلك القضية.

فى سياق مختلف نفى المتحدث العسكرى صحة ما نشرته إحدى الصحف الخاصة صباح أمس حول تحديد هوية خاطفى جنود سيناء السبعة، وأسباب تأخر الكشف عنهم والقبض عليهم، وقال أن المؤسسة العسكرية لم تصدر أى تصريحات أو بيانات حول هذا الشأن، ولا صحة مطلقا للمعلومات التى أوردتها الصحيفة الخاصة والتى نسبت الخبر إلى مصدر عسكرى «مجهل» حول وجود أسباب تحول دون القبض على الخاطفين.

وأوضح المتحدث العسكرى فى بيان له أن القوات المسلحة فى ضوء مسئوليتها الوطنية تحرص على معاونة أجهزة وزارة الداخلية فى القبض على الخاطفين وتحقيق الأمن، وأنها فى سبيل ذلك لديها من القدرات والامكانيات التى تكفل لها الوصول إليهم وتسليمهم إلى العدالة فى الوقت المناسب.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss