صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الداخلية: سننحاز للمواطن ولا نتهاون مع العناصر الإجرامية

14 يونيو 2013

كتب : محمد هاشم




 

عقد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية صباح أمس بقطاع مصلحة الأمن العام اجتماعًا مع مساعدى أول ومساعدى الوزير ومديرى الأمن وعددًا من مديرى الإدارات العامة والرئيسية.

فى بداية الاجتماع استعرض الوزير الأوضاع الأمنية الراهنة ومعدلات الأداء الأمنى خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن الاستراتيجية الأمنية لوزارة الداخلية تغلب وتنحاز لمصلحة المواطن وتصبو لتوفير المناخ الآمن لجميع المواطنين والحفاظ على ممتلكاته العامة والخاصة وشدد على عدم التهاون مع العناصر الإجرامية الخطرة التى تروع المواطنين مشيرًا إلى موافقة مجلس الوزراء لرفع مشروع قانون تغليظ العقوبات للمتعدين على رجال الشرطة أثناء تأدية واجبهم لمجلس الشورى لإقراره.. وذلك تحقيقًا لأمن رجال الشرطة.

وشدد إبراهيم على أهمية المتابعة المستمرة والجادة من جانب القيادات لمختلف المرءوسين والتواصل المستمر معهم للتأكد من توافر مقومات العمل الأمنى والتعرض عن قرب على جميع المعوقات والمشاكل ضمانًا لحسن معالجتها والتغلب عليها بالأسلوب الأمثل.

وأشاد بما حققته الأجهزة الأمنية المختلفة من نجاحات وبالتضحيات التى قدمها رجال الشرطة من أجل تحقيق الأمن بالبلاد.

وناقش الخطط الأمنية التى وضعتها أجهزة الأمن العام لمواجهة الجريمة بجميع أشكالها تحقيقًا لأمن المواطن وفرض هيبة القانون فى ربوع المجتمع.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss