صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الجيش جاهز وقادر على حماية الوطن

13 يونيو 2013

كتبت ــ د.فاطمة سيد أحمد و احمد عبد العظيم




أكد الفريق أول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع أن القوات المسلحة جاهزة وقادرة على حماية الوطن وصون مقدساته.. وأوضحت العقيدة الراسخة للجيش هى التضحية والفداء من أجل مصر وشعبها.

جاء ذلك خلال تفقد القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى فجر أمس الأربعاء عددا من الأنشطة التدريبية التى نفذتها إحدى وحدات المنطقة المركزية العسكرية وعناصر قوات المظلات والوحدات الخاصة.

بدأت الأنشطة بتنفيذ إحدى وحدات المنطقة المركزية العسكرية بيانا عمليًا للتكتيكات الصغرى والمهارة فى الميدان ومهارات الملاحة البرية وعدد من المهارات العسكرية التى تمكن المقاتلين من تنفيذ مهامهم بكفاءة ودقة فى مختلف الظروف.

كما شهد السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى عددًا من الأنشطة التدريبية التى نفذتها عناصر من الوحدات الخاصة، حيث قدم رجال الوحدات الخاصة بيانات عملية لعدد من المهام التخصصية لكيفية التعامل مع العدائيات المختلفة باستخدام أساليب الاقتحام والاقتراب الحذر والاشتباك مع الأهداف غير النمطية من مختلف أوضاع الرمى باستخدام الذخيرة الحية. وناقش السيسى عددا من القادة والضباط المشاركين فى أسلوب تنفيذهم لمهامهم باحترافية التخصصية باحترافية عالية لعكس مستوى الكفاءة والاستعداد القتالى لوحدات وتشكيلات القوات المسلحة.

وأوصى الفريق أول عبدالتفاح السيسى ببذل المزيد من الجهد والعرق فى التدريب والحفاظ على اللياقة البدنية والروح المعنوية العالية والاهتمام بتنفيذ الرمايات التخصصية للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية وتنفيذ المهام بدقة عالية من أجل حماية تراب الوطن وصون مقدساته، حضر مراحل التدريب الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

هل يفعلها «الخطيب»؟
حرب جديدة بين الأهلى والترجى
الإسماعيلى يتعاقد مع كولومبى وإفريقى
«البرغوث» فى تحد جديد
«الفرعون» أم «الدون».. من يكسب فى عضلات البطن؟
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
الزمالك يغلق باب الرحيل فى وجه نجومه

Facebook twitter rss