صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«الإنقاذ»: ندعم «تمرد» وسنشارك تحت شعار «انتخابات رئاسية مبكرة»

10 يونيو 2013



 

في إطار حالة الاستنفار السياسي التي تعلنها القوي السياسية عقدت جبهة الانقاذ مساء أمس الأول اجتماعا لمناقشة استعداداتها للحشد لمليونية 30 يونيه التي دعت لها حركة «تمرد» وعدد من القوي السياسية المعارضة لسحب الشرعية من الرئيس محمد مرسي.

وفي مؤتمر صحفي عقب الاجتماع أعلنت الجبهة دعمها لجهود الحشد لمليونية 30 يونيه وتحركات حركة «تمرد» مشددة علي أنها لن تتحاور مع جماعة الاخوان والرئاسة وتدعم مطالبات سحب الثقة من الرئيس والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة.

وحول لقاء عمرو موسي رئيس حزب المؤتمر والمرشح الرئاسي السابق للمهندس خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الاخوان دون علم الجبهة قال موسي أعتذر عن اللغط بسبب لقائي مع خيرت الشاطر وأؤكد حفاظي علي كل ثوابت الجبهة وحماية وحدتها لانها تمثل المعارضة ولها موقفها الوطني. وأشار موسي في تصريحات صحفية عقب الاجتماع الذي عقد مساء أمس الاول بمقر حزب الوفد إلي أنه من الآن وحتي 30 يونيه أي اتصال معي سيكون بناء علي تنسيق وتفاهم بين قيادات جبهة الانقاذ، مشيرا إلي أن عمل الجبهة ينصب الان علي دعم «تمرد».

وقال الدكتور عزازي علي عزازي المتحدث باسم الجبهة انها ستشارك في المظاهرات تحت شعار «انتخابات رئاسية مبكرة» وأنها في حل من شروطها السابقة للتحاور مع الحكم ولن تتحاور. «الإنقاذ»: ندعم «تمرد» وسنشارك تحت شعار «انتخابات رئاسية مبكرة»

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
يحيا العدل
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss