صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«هاتها ماترميهاش» تدشن حملة «الهرم الأخضر» للطاقة المتجددة

10 يونيو 2013

كتب : مروة فتحي




ضمن فعاليات وأنشطة اليوم العالمي للبيئة الذي نظمه نادي الـ 25 للمتبرعين بالدم بقيادة عماد أنور مؤسس النادي ورئيسه شارك الدكتور خالد فودة وزير البيئة بحضور فعاليات اليوم الثاني الختامي للحدث والذي أقيم بمشاركة المجلس القومي لشئون الإعاقة بقيادة الدكتورة هالة عبد الخالق الأمين العام للمجلس وشارك في الحدث عدد كبير من منظمات المجتمع المدني منها مؤسسة آدم للتنمية الإنسانية وشباب كلية تربية جامعة حلوان وممثلي المنظمة الوطنية الدولية لحقوق الإنسان.

 الحملة تستهدف التوعية بماهية الطاقة المتجددة وكيفية تحفيز المجتمع للعمل علي استخدامها ثم كانت الدعوة منه لكل من وزير البيئة والدكتورة هالة لزرع حرف (T) بالطاقة الشمسية لتكتمل كلمة EGYPT بزهور مضاءة بالطاقة الشمسية.

 وعلق الوزير برغبته في أن تكون الكلمة الثانية لوزارة البيئة ثم زار الوزير ركن حديقة الحيوان الورقية ليستمع للشرح وفكرة المشروع وأهدافه التي تستهدف أولًا زرع فكرة إعادة تدوير الورق فكانت استجابته بأن وزارة البيئة ستمد مجلة «شيك» التي تعد أول مطبوعة من الورق المعاد تدويره بورقها القديم.

وتم تدشين حملة الهرم الأخضر لدعم استخدام الطاقة المتجددة في ظل النقص الشديد في موارد الطاقة التقليدية، ووعد الوزير بأن يدعم الفكرة كما كان لشباب «هاتها ما ترميهاش» لمستهم الخاصة فكان علم مصر من الكانزات.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss