صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

استنكار حزبي للاعتداء علي مقر حركة «تمرد»

9 يونيو 2013



استنكرت قوي حزبية الاعتداء علي المقر الرئيسي لحركة «تمرد» الساعية لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي وقوي معارضة وثورية للحشد لمليونية 30 يونيه المقبل، بمحاولة حرق مقرها الرئيسي واشعال النيران في الباب فجر الجمعة من قبل مجهولين قبل أن يتمكن شباب كانوا بالمقر من إخماد النيران بحسب بلاغهم الرسمي.

وأعرب المهندس جلال مرة أمين حزب النور عن حزنه من حرق مقر حركة «تمرد» مطالبا الاجهزة المعنية بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم لمحاكمة عادلة ورادعة لكل من تسول له نفسه أن يستخدم تلك الاساليب مطالبا في الوقت ذاته بعدم التجاوز بتوجيه اتهامات بدون سند قانوني وعدم الانسياق خلف دعاوي فتح أبواب العنف والتخريب والقتل.

وقال خالد داود أمين الاعلام لحزب الدستور إن هذه الجريمة - قاصدا حرق مقر حركة «تمرد» - مؤشر خطير علي ما تشهده الايام القادمة من تصعيد ضد نشطاء المعارضة وسط صمت جماعة الاخوان ومؤسسة الرئاسة وأن الاعتداء علي أعضاء هذه الحركة السلمية سيزيد من الدعم الشعبي لها.

وطالب محمد أنور السادات رئيس حزب الاصلاح والتنمية بضبط الجناة وتقديمهم للعدالة وسرعة تقديمهم الي محاكمة عاجلة لانهاء مسلسل التعدي علي مقرات الاحزاب والحركات السياسية مضيفا سيؤدي ذلك الي منحي خطير اذا لم يتم مواجهته.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss